لمفتش العام: منع هدر مليار و140 مليون دينار بإحدى معاملات التسجيل العقاري في المدائن...   ><   دائرة الاصلاح العراقية: دورات تطوير الملاكات شملت (828) منتسباً وحارساً خلال شهر نيسان...   ><   تضمن قرار صادر عن لجنة تجميد اموال الارهابيين... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4447)   ><   وكيل وزارة العدل: الإعلام الوطني شريك في نشر ثقافة حقوق الإنسان...   ><   تضمن عدداً من القوانين والتعليمات والبيانات...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4448)   ><   وزير العدل: وزارة العدل تتبنى متابعة ورصد قضايا الاعتداء ضد الصحفيين والاعلاميين...   ><   للنهوض بالواقع الخدمي للدوائر العدلية في المناطق المحررة ...وزير العدل يعلن افتتاح دائرتي كاتب العدل في ناحية العلم وقضاء الشرقاط في صلاح الدين   ><   لإعانة العوائل النازحة على استعادة سندات عقاراتهم...وزير العدل يوجه بتوفير احتياجات التسجيل العقاري في الفلوجة لاستئناف العمل   ><   بتوجيه من وزير العدل وبعد استكمال الإجراءات الخاصة...افتتاح دائرة الكاتب العدل في علي الشرقي في محافظة العمارة   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية خاصة بـ(Microsoft excel2007)...

تفاصيل الخبر

عيد الشرطة نصر للعراق وحرب على الارهاب

2017-01-10 09:51:00

عيد الشرطة نصر للعراق وحرب على الارهاب

نتقدم بالتهنئة والتبريكات الى وزارة الداخلية وجميع كوادرها بمناسبة الذكرى الـ(955) لتأسيس الشرطة العراقية، والتي تأتي متزامنة مع عمليات تحرير نينوى من سيطرة تنظيم داعش الارهابي.

 ونغتنم هذه المناسبة العزيزة لنتوجه الى السيد القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء د. حيدر العبادي، وجميع القيادات في وزارة الداخلية، والى الشعب العراقي الكريم بالتهنئة والتبريك.
 وانطلاقا من حرصنا ومسؤولياتنا في مؤازرة القوات الامنية على تسديد خطى الانتصارات في الحرب العادلة ضد قوى الكفر والارهاب، نعاهد الشعب والوطن ان تكون وزارة العدل الركيزة الاولى الداعمة للقوات الامنية حتى تحقيق النصر الناجز في ميدان المعركة وتحرير الموصل العزيزة.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة