اكدت ان الزيارات النوعية للجان الصحية مرحب بها...دائرة الاصلاح العراقية تستقبل لجنة من وزارة الصحة   ><   فريق نادي شباب العدل يحرز فوزاً يؤهله للمنافسة على المراكز الاولى المتقدمة...   ><   تحت عنوان (العمل التطوعي عطاء وبناء)...دائرة الاصلاح العراقية تصدر كراس الاعمال التطوعية السنوي   ><   تضمن عدداً من القوانين والبيانات...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4439)   ><   نهنئ الام العراقية بيومها المجيد...   ><   تصدرت المراتب الاولى لقائمة التقييم الشهري خلال شهر شباط الماضي...وزارة العدل تحقق المركز الثالث وفقا لتقييم موظفي الاتصال الحكومي   ><   خلال كلمة له على هامش احتفالية دائرة الاصلاح العراقية... وزير العدل: يوم الاصلاح العراقي مناسبة نستذكر من خلالها مسيرة عام مضى وامل عام قادم    ><   الحفل التابيني الرابع لشهداء وزارة العدل...   ><   كلمة وزير العدل د. حيدر الزاملي بمناسبة الذكرى الرابعه لتابين شهداء الوزارة...   ><   خلال زيارته عددا من مديريات التنفيذ في بغداد والمحافظات...مدير دائرة التنفيذ يوجه بتبسيط الاجراءات الخاصة بمعاملات المراجعين

تفاصيل الخبر

عيد الشرطة نصر للعراق وحرب على الارهاب

2017-01-10 09:51:00

عيد الشرطة نصر للعراق وحرب على الارهاب

نتقدم بالتهنئة والتبريكات الى وزارة الداخلية وجميع كوادرها بمناسبة الذكرى الـ(955) لتأسيس الشرطة العراقية، والتي تأتي متزامنة مع عمليات تحرير نينوى من سيطرة تنظيم داعش الارهابي.

 ونغتنم هذه المناسبة العزيزة لنتوجه الى السيد القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء د. حيدر العبادي، وجميع القيادات في وزارة الداخلية، والى الشعب العراقي الكريم بالتهنئة والتبريك.
 وانطلاقا من حرصنا ومسؤولياتنا في مؤازرة القوات الامنية على تسديد خطى الانتصارات في الحرب العادلة ضد قوى الكفر والارهاب، نعاهد الشعب والوطن ان تكون وزارة العدل الركيزة الاولى الداعمة للقوات الامنية حتى تحقيق النصر الناجز في ميدان المعركة وتحرير الموصل العزيزة.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة