لمفتش العام: منع هدر مليار و140 مليون دينار بإحدى معاملات التسجيل العقاري في المدائن...   ><   دائرة الاصلاح العراقية: دورات تطوير الملاكات شملت (828) منتسباً وحارساً خلال شهر نيسان...   ><   تضمن قرار صادر عن لجنة تجميد اموال الارهابيين... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4447)   ><   وكيل وزارة العدل: الإعلام الوطني شريك في نشر ثقافة حقوق الإنسان...   ><   تضمن عدداً من القوانين والتعليمات والبيانات...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4448)   ><   وزير العدل: وزارة العدل تتبنى متابعة ورصد قضايا الاعتداء ضد الصحفيين والاعلاميين...   ><   للنهوض بالواقع الخدمي للدوائر العدلية في المناطق المحررة ...وزير العدل يعلن افتتاح دائرتي كاتب العدل في ناحية العلم وقضاء الشرقاط في صلاح الدين   ><   لإعانة العوائل النازحة على استعادة سندات عقاراتهم...وزير العدل يوجه بتوفير احتياجات التسجيل العقاري في الفلوجة لاستئناف العمل   ><   بتوجيه من وزير العدل وبعد استكمال الإجراءات الخاصة...افتتاح دائرة الكاتب العدل في علي الشرقي في محافظة العمارة   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية خاصة بـ(Microsoft excel2007)...

تفاصيل الخبر

وزير العدل يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين وتكريم الموظفين

العدل: دائرة الكتاب العدول تضبط حالة تزوير للمستمسكات

2017-02-15 11:54:00

وزير العدل يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين وتكريم الموظفين

وزير العدل يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين وتكريم الموظفين
العدل: دائرة الكتاب العدول تضبط حالة تزوير للمستمسكات 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 كشفت دائرة الكتاب العدول التابعة لوزارة العدل, عن حالة تزوير مستمسكات رسمية في دائرة الكاتب العدل في البياع المسائي, بعد تدقيقها من كاتب عدل الدائرة.
 وقال مدير عام الدائرة حسين الطائي: ان كادر دائرة الكاتب العدل في البياع/ المسائي بمحافظة بغداد, تمكن من كشف حالة تزوير مستمسكات رسمية, بعد تدقيقها من قبل الكاتب العدل الدائرة.
 واضاف المدير العام: ان الكادر القانوني للدائرة اتخذ الاجراءات القانونية بحق المزور بتحريك الشكوى الجزائية ضده, بعد تسليمه للجهات المختصة, مبينا ان هذه الخطوة لا تخلو من المخاطر, بالاضافة الى انها ستكون دافعا للاستمرار على هذا النهج وحافزا لباقي الموظفين في مجال محاربة الفساد والمفسدين.
 من جهته وجه وزير العدل د. حيدر الزاملي بمتابعة الموضوع والتنسيق مع الجهات المختصة لينال المخالف للقانون جزائه, ويكون عبرة لكل من تسول له نفسه مخالفة القانون وما يترتب عليه من ضرر بممتلكات المواطنين, مشيدا بالدور الكبير لكادر دائرة الكاتب العدل في البياع/ المسائي في كشف التزوير، وقد تم توجيه كتاب شكر وتقدير لكاتب عدل الدائرة مع مكافأة مالية تثمينا للدور الكبير في احباط محاولة التزوير.
 يذكر ان دائرة الكاتب العدل البياع/ المسائي تمكنت في وقت سابق من كشف حالة تزوير في المستمسكات الرسمية.
اعلام وزارة العدل
 15/2/2017

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة