تضمن عددا من البيانات والقوانين والتعليمات...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (3444)   ><   ضمن العمل المشترك مع مجلس الوحدة الاقتصادية/ الجامعة العربية في القاهرة...تخرج 30 موظفاً حقوقياً من دورة التحكيم التجاري الدولي   ><   ملف حقوق الانسان اصبح من اولويات عمل وزارة العدل...   ><   العدل تؤكد على استمرارها بالتعامل بشكل شفاف مع جميع الاجهزة الرقابية والتدقيقية الرصينة...   ><   صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4442)...   ><   رداً على خبر تهريب ازلام نظام البعث المباد...وزارة العدل تنفي وتستنكر الخبر جملة وتفصيلاً   ><   خلال اجتماعه برئيس جمعية الاسكان في الوزارة...وزير العدل يوجه بأكمال الاجراءات القانونية الخاصة بأراضي موظفي الوزارة بأسرع وقت    ><   خلال استقباله وزير النقل والوفد المرافق له...وزير العدل يوجه بانجاز سندات موظفي وزارة النقل المشمولين بتوزيع الاراضي وحسب القانون   ><   بهدف تقييم واقع الخدمات المقدمة للمواطنين...مدير عام دائرة الكتاب العدول يتفقد دوائر محافظة ذي قار   ><   خلال زيارة تفقدية لدائرة الاصلاح العراقية...قسم حقوق ألإنسان: تابعنا سير العمل والآليات المتبعة بقسم التخطيط

تفاصيل الخبر

خلال حفل تأبيني نظمته وزارة العدل بمناسبة الذكرى الرابعة لشهداء الوزارة

وزير العدل: دماء الشهداء عبدت طريق تحرير العراق من نير الإرهاب

2017-03-13 05:17:00

خلال حفل تأبيني نظمته وزارة العدل بمناسبة الذكرى الرابعة لشهداء الوزارة

 أكد وزير العدل د. حيدر الزاملي، ان دماء الشهداء عبدت طريق تحرير العراق من نير الإرهاب، ولم يبق سوى خطوات قليلة لتحقيق النصر الناجز.
 أعلن السيد الوزير ذلك خلال حفل تأبيني نظمته وزارة العدل بمناسبة الذكرى الرابعة لشهداء الوزارة الذي ارتقت أرواحهم في الاعتداء الإرهابي الغادر لاقتحام مبنى الوزارة في تاريخ 14/3/2013، وقد حضره جمع من كوادر الوزارة متمثلة بالسيد الوكيل ورئيس مجلس شورى الدولة والسيدات والسادة المستشارون والمدراء العامون في الوزارة، وشخصيات سياسية ودينية.
 وتضمنت الاحتفالية قراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء ووقفة حداد، استنكر خلالها الحاضرين الفعل الدنيء الذي ارتكبه الإرهابيون القتلة بحق الأبرياء من كوادر الوزارة والتي طال بعض المراجعين الذين استشهدوا خلال العملية الإجرامية، مبينا ان الوزارة مستمرة في تضامنها ووقفتها الجادة مع عوائل الشهداء الذين تحدوا الإرهاب ورفعوا اسم العراق عالياً.
 السيد الوزير قال في كلمته بالمناسبة بعنوان (ابطال العدل .. عنوان النصر)، وفاءً منا لشهدائنا الأبطال الذين تضرجوا بدمائهم الزكية إثر الاعتداء الإرهابي الغادر الذي استهدف مقر الوزارة في العام 2013، نجدد العهد لهؤلاء الأبرار الذين ضحوا بالغالي والنفيس لرفعة العراق وتثبيت دعائم سيادته في القصاص من الإرهابيين الذين تلطخت أيديهم بدماء الأبرياء في محاولة لثنيهم عن أداء مهام عملهم الوطنية.
 وأضاف السيد الوزير: الوزارة بجميع دوائرها تدفع ضريبة الحق والعدالة الإنسانية وباستذكارنا لضحايا الأعمال الإرهابية من الشهداء والجرحى، نجدد العهد بأننا لن نحيد عن تنفيذ واجبنا الوطني والشرعي والقانوني رغم كل التهديدات ورسائل الوعيد التي يبعث بها رؤوس الإرهاب والتخريب والجهات المعادية للعراق وشعبه.
واختتم السيد الوزير كلمته بالقول:  ومن هنا فإننا نجدد العهد على المضي بالعمل المهني والإخلاص للعراق ورفع رايته، وسنكون خير العون والنصير للقوات الأمنية وهي تقوم بأدوارها الوطنية بالحرب المقدسة على الإرهاب والذي بدأ يلفظ أنفاسه الأخيرة في الجانب (الأيمن للموصل).

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة