لمفتش العام: منع هدر مليار و140 مليون دينار بإحدى معاملات التسجيل العقاري في المدائن...   ><   دائرة الاصلاح العراقية: دورات تطوير الملاكات شملت (828) منتسباً وحارساً خلال شهر نيسان...   ><   تضمن قرار صادر عن لجنة تجميد اموال الارهابيين... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4447)   ><   وكيل وزارة العدل: الإعلام الوطني شريك في نشر ثقافة حقوق الإنسان...   ><   تضمن عدداً من القوانين والتعليمات والبيانات...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4448)   ><   وزير العدل: وزارة العدل تتبنى متابعة ورصد قضايا الاعتداء ضد الصحفيين والاعلاميين...   ><   للنهوض بالواقع الخدمي للدوائر العدلية في المناطق المحررة ...وزير العدل يعلن افتتاح دائرتي كاتب العدل في ناحية العلم وقضاء الشرقاط في صلاح الدين   ><   لإعانة العوائل النازحة على استعادة سندات عقاراتهم...وزير العدل يوجه بتوفير احتياجات التسجيل العقاري في الفلوجة لاستئناف العمل   ><   بتوجيه من وزير العدل وبعد استكمال الإجراءات الخاصة...افتتاح دائرة الكاتب العدل في علي الشرقي في محافظة العمارة   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية خاصة بـ(Microsoft excel2007)...

تفاصيل الخبر

خلال حفل تأبيني نظمته وزارة العدل بمناسبة الذكرى الرابعة لشهداء الوزارة

وزير العدل: دماء الشهداء عبدت طريق تحرير العراق من نير الإرهاب

2017-03-13 05:17:00

خلال حفل تأبيني نظمته وزارة العدل بمناسبة الذكرى الرابعة لشهداء الوزارة

 أكد وزير العدل د. حيدر الزاملي، ان دماء الشهداء عبدت طريق تحرير العراق من نير الإرهاب، ولم يبق سوى خطوات قليلة لتحقيق النصر الناجز.
 أعلن السيد الوزير ذلك خلال حفل تأبيني نظمته وزارة العدل بمناسبة الذكرى الرابعة لشهداء الوزارة الذي ارتقت أرواحهم في الاعتداء الإرهابي الغادر لاقتحام مبنى الوزارة في تاريخ 14/3/2013، وقد حضره جمع من كوادر الوزارة متمثلة بالسيد الوكيل ورئيس مجلس شورى الدولة والسيدات والسادة المستشارون والمدراء العامون في الوزارة، وشخصيات سياسية ودينية.
 وتضمنت الاحتفالية قراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء ووقفة حداد، استنكر خلالها الحاضرين الفعل الدنيء الذي ارتكبه الإرهابيون القتلة بحق الأبرياء من كوادر الوزارة والتي طال بعض المراجعين الذين استشهدوا خلال العملية الإجرامية، مبينا ان الوزارة مستمرة في تضامنها ووقفتها الجادة مع عوائل الشهداء الذين تحدوا الإرهاب ورفعوا اسم العراق عالياً.
 السيد الوزير قال في كلمته بالمناسبة بعنوان (ابطال العدل .. عنوان النصر)، وفاءً منا لشهدائنا الأبطال الذين تضرجوا بدمائهم الزكية إثر الاعتداء الإرهابي الغادر الذي استهدف مقر الوزارة في العام 2013، نجدد العهد لهؤلاء الأبرار الذين ضحوا بالغالي والنفيس لرفعة العراق وتثبيت دعائم سيادته في القصاص من الإرهابيين الذين تلطخت أيديهم بدماء الأبرياء في محاولة لثنيهم عن أداء مهام عملهم الوطنية.
 وأضاف السيد الوزير: الوزارة بجميع دوائرها تدفع ضريبة الحق والعدالة الإنسانية وباستذكارنا لضحايا الأعمال الإرهابية من الشهداء والجرحى، نجدد العهد بأننا لن نحيد عن تنفيذ واجبنا الوطني والشرعي والقانوني رغم كل التهديدات ورسائل الوعيد التي يبعث بها رؤوس الإرهاب والتخريب والجهات المعادية للعراق وشعبه.
واختتم السيد الوزير كلمته بالقول:  ومن هنا فإننا نجدد العهد على المضي بالعمل المهني والإخلاص للعراق ورفع رايته، وسنكون خير العون والنصير للقوات الأمنية وهي تقوم بأدوارها الوطنية بالحرب المقدسة على الإرهاب والذي بدأ يلفظ أنفاسه الأخيرة في الجانب (الأيمن للموصل).

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة