لمفتش العام: منع هدر مليار و140 مليون دينار بإحدى معاملات التسجيل العقاري في المدائن...   ><   دائرة الاصلاح العراقية: دورات تطوير الملاكات شملت (828) منتسباً وحارساً خلال شهر نيسان...   ><   تضمن قرار صادر عن لجنة تجميد اموال الارهابيين... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4447)   ><   وكيل وزارة العدل: الإعلام الوطني شريك في نشر ثقافة حقوق الإنسان...   ><   تضمن عدداً من القوانين والتعليمات والبيانات...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4448)   ><   وزير العدل: وزارة العدل تتبنى متابعة ورصد قضايا الاعتداء ضد الصحفيين والاعلاميين...   ><   للنهوض بالواقع الخدمي للدوائر العدلية في المناطق المحررة ...وزير العدل يعلن افتتاح دائرتي كاتب العدل في ناحية العلم وقضاء الشرقاط في صلاح الدين   ><   لإعانة العوائل النازحة على استعادة سندات عقاراتهم...وزير العدل يوجه بتوفير احتياجات التسجيل العقاري في الفلوجة لاستئناف العمل   ><   بتوجيه من وزير العدل وبعد استكمال الإجراءات الخاصة...افتتاح دائرة الكاتب العدل في علي الشرقي في محافظة العمارة   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية خاصة بـ(Microsoft excel2007)...

تفاصيل الخبر

خلال وقفة احتاجية نظمتها الدائرة أمام مجلس محافظة واسط

مدير عام دائرة التنفيذ: نطالب بتوفير الحماية للمنفذين العدول من الاعتداءات المتكررة

2017-05-18 03:04:00

خلال وقفة احتاجية نظمتها الدائرة أمام مجلس محافظة واسط

شارك مدير عام دائرة التنفيذ د. فتاح محمد حسين، في الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها الدائرة أمام مجلس محافظة واسط، للمطالبة بتوفير الحماية للمنفذين العدول.
وقال مدير عام دائرة التنفيذ د. فتاح محمد حسين، تأتي المشاركة في هذه الوقفة الاحتجاجية امام مجلس محافظة واسط، والتي شارك فيها جمع من الحقوقيين ومنظمات المجتمع المدني وبعض الناشطين وشيوخ العشائر والمسؤولين لمطالبة بتوفير الحماية الكافية لموظفي الدوائر العدلية بصورة عامة والمنفذين العدول بصورة خاصة اثر الاعتداء الجبان الذي طال المنفذين العدول في المحافظة مؤخرا.
واضاف المدير العام، نحن بانتظار نتائج هذه الوقفة الاحتجاجية لانهاء الحالات السلبية التي تعترض عمل المنفذين العدول عند تنفيذهم الاحكام القضائية من بعض المواطنين والجهات التي تحاول منع تنفيذ مقررات القانون بالاعتداء على المنفذ العدل والذي يقوم بمهام عمله، لافت الى ان وزير العدل د. حيدر الزاملي، بصدد طرح مشروع (الشرطة العدلية)، لتوفير الحماية اللازمة للمنفذ العدل ومؤسسات الوزارة من اي تجاوز يخل بامنها وسلامة موظفيها.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة