خلال زيارة تفقدية لسجن التاجي المركزي...قسم حقوق الانسان في وزارة العدل يعد تقريراً شاملاً عن الخدمات المقدمة    ><   في اطار تنفيذه لخطته التدريبية السنوية للملاكات الهندسية والفنية...قسم التدريب في وزارة العدل ينظم دورة تدريبية عن (MICROSFT PROJECT)    ><   اعلان صادر عن وزارة العدل...   ><   اعلان صادر عن وزارة العدل...   ><   على هامش اعمال الدورة التدريبية...وكيل وزارة العدل يؤكد على ضرورة التواصل بين وزارة العدل وحكومة اقليم كردستان   ><   مكتب المفتش العام يقيم دورة تدريبية لموظفي وزارة العدل...   ><   وكيل وزارة العدل يلتقي رئيس لجنة التقييم والرد على التقارير الدولية في حكومة إقليم كردستان...   ><   تضمن قرار كمركي صادر عن وزارة المالية رقم (5) لسنة 2017 ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4457)   ><   للاطلاع على احوال النزلاء وتفقد احتياجاتهم...قسم حقوق الانسان يتفقد دائرة الاصلاح العراقية/موقف الرصافة الثالثة    ><   وزارة العدل توقع مذكرة تعاون مشترك مع وزارة الاتصالات ...

تفاصيل الخبر

للإطلاع على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للنزلاء

فريق من حقوق الانسان يتفقد موقفي الرصافة الأولى والثانية في دائرة الاصلاح العراقية

2017-07-30 11:48:00

للإطلاع على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للنزلاء

اجرى فريق تابع لقسم حقوق الانسان في وزارة العدل، زيارة تفقدية الى موقفي الرصافة الأولى والثانية التابع لدائرة الاصلاح العراقية, للاطلاع على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للنزلاء. 
وقال قسم حقوق الانسان: ان الفريق اطلع على البنى التحتية والقواطع السجنية والقاعات الخاصة بالنزلاء، وسير الفقرات القانونية في عمليات الاحتجاز ومراعاة الصحة العامة والإطعام حيث دون ملاحظاته بما ينسجم وأحكام النصوص القانونية الخاصة بحقوق الانسان.
وبحث الفريق مع ادارة الرصافتين اهم المعوقات التي تواجه عمل كوادرها، وسبل تعزيز مستوى التعاون بينهم وبين ادارة المستشفى في تقديم الخدمات الصحية للنزلاء، مؤكدا على توجيهات وزير العدل د. حيدر الزاملي بتطبيق المعايير الدولية الخاصة بحقوق الإنسان.

 

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة