خلال زيارة تفقدية لسجن التاجي المركزي...قسم حقوق الانسان في وزارة العدل يعد تقريراً شاملاً عن الخدمات المقدمة    ><   في اطار تنفيذه لخطته التدريبية السنوية للملاكات الهندسية والفنية...قسم التدريب في وزارة العدل ينظم دورة تدريبية عن (MICROSFT PROJECT)    ><   اعلان صادر عن وزارة العدل...   ><   اعلان صادر عن وزارة العدل...   ><   على هامش اعمال الدورة التدريبية...وكيل وزارة العدل يؤكد على ضرورة التواصل بين وزارة العدل وحكومة اقليم كردستان   ><   مكتب المفتش العام يقيم دورة تدريبية لموظفي وزارة العدل...   ><   وكيل وزارة العدل يلتقي رئيس لجنة التقييم والرد على التقارير الدولية في حكومة إقليم كردستان...   ><   تضمن قرار كمركي صادر عن وزارة المالية رقم (5) لسنة 2017 ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4457)   ><   للاطلاع على احوال النزلاء وتفقد احتياجاتهم...قسم حقوق الانسان يتفقد دائرة الاصلاح العراقية/موقف الرصافة الثالثة    ><   وزارة العدل توقع مذكرة تعاون مشترك مع وزارة الاتصالات ...

تفاصيل الخبر

وزير العدل يوجه بدراسة امكانية افتتاح مكاتب للمفتش العام في المحافظات مع اعداد مذكرة تعاون بين الوزارة وهيأة النزاهة

2017-08-07 08:09:00

وزير العدل يوجه بدراسة امكانية افتتاح مكاتب للمفتش العام في المحافظات مع اعداد مذكرة تعاون بين الوزارة وهيأة النزاهة

وجه السيد وزير العدل د. حيدر الزاملي بدراسة امكانية افتتاح مكاتب فرعية لمكتب المفتش العام في مختلف المحافظات بالاضافة الى مقره الرئيسي في مقر الوزارة. 
جاء ذلك نظراً للحاجة الماسة لوجود جهات رقابية رصينة لمتابعة عمل الدوائر العدلية في مختلف المناطق ومتابعة انجاز معاملات المواطنين بشكل صحيح قانوناً وبالسرعة الممكنة. 
كذلك فقد تم التداول بالفترة السابقة مع هيأة النزاهة حول ابرام مذكرة تعاون مشترك في سبيل مكافحة الفساد ونشر ثقافة النزاهة في جميع مفاصل الوزارة وبمختلف مناطق البلاد وان يتم تعاون جميع مؤسسات الدولة لتحقيق هذا الغرض.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة