اللجنة الدائمة للعمل التطوعي في وزارة العدل تشارك في الورشة الثالثة لتعزيز المبادرات المجتمعية
شاركت اللجنة الدائمة لمتابعة العمل التطوعي في وزارة العدل، برئاسة مدير قسم تقويم الأداء المؤسسي السيدة زينة رعد، في الورشة الثالثة لمناقشة خطة متابعة نشاطات اللجان الساندة للعمل التطوعي، والتي وأقيمت في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، بحضور ممثلين عن وزارات الصحة والنقل والمالية والصناعة والمعادن والعمل والشؤون الاجتماعية والشباب والرياضة والخارجية.
وتناولت الورشة المحاور الأساسية، شملت مسؤوليات اللجنة الدائمة واللجان الساندة، وأصحاب المصالح ذات العلاقة، وآليات متابعة الأنشطة التطوعية، بهدف تعزيز ثقافة العمل التطوعي داخل المؤسسات الحكومية وتوجيه الجهود نحو مبادرات ذات أثر مجتمعي مستدام.
كما استعرضت الورشة عدة مخرجات، أبرزها زيادة مشاركة الموظفين في الأنشطة التطوعية، تنفيذ مشاريع مجتمعية مستدامة، بناء شراكات قوية مع الفرق التطوعية والمؤسسات الداعمة، وتطوير بيئة عمل تشجع المبادرات المجتمعية المستدامة.
