وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تضمن تعديل نظام جوازات السفر... صدور العدد (4505) من جريدة الوقائع العراقية    ><   وزير العدل يصادق على تعليمات تنفيذ قانون اصلاح النزلاء والمودعين رقم (١٤) لسنة ٢٠١٨ ...   ><   دائرة التنفيذ تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر تموز لعام 2018...   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة خاصة بمجال تطوير الكوادر القانونية...   ><   مستحقات الحراس الاصلاحيين حق كفله القانون والوزارة مستمرة بالدفاع عنه...   ><   خلال لقائه بعدد من المحكمين العشائريين في محافظة ذي قار ...وزير العدل: التحكيم العشائري يساهم في حل النزاعات بشكل سلمي وقانوني   ><   وزارة العدل تعلن تنفيذ حكم الاعدام بحق سبعة مدانين بالارهاب بعد اكتمال الاجراءات الاصولية...   ><   اكدت اعتماد توصيات الزيارة الميدانية لزيارة فريق قسم الرصد الى المحافظة...وزارة العدل: الامانة العامة لمجلس الوزراء توافق على اطلاق تخصيصات اعمار المناطق المحررة    ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم الدورة التدريبية الرابعة بمجال السلامة اللغوية ...   ><   اكمال تعليمات تنفيذ قانون اصلاح النزلاء والموقوفين ومقارنة الاستحقاقات بمنتسبي وزارة الداخلية...
لتعزيز التعاون في مجال تأهيل الكوادر الوظيفية لمؤسسات الدولة

كشف مدير عام المعهد القضائي د. قيصر يحيى، عن مذكرة التعاون المشترك التي وقعها مؤخرا المعهد مع مركز التدريب المالي والمحاسبي التابع لوزارة المالية.

واكد المدير العام: بان هذه المذكرة قد جاءت من اجل الاستمرار في نهج المعهد القضائي في مد جسور التعاون وفتح العلاقات الثنائية مع مؤسسات الدولة كافة، مشيرا الى ان هذه المذكرة ستمكن الطرفين على الاستفادة من المحاضرين والأساتذة والمستشارين الاكفاء من ذوي الخبرة وبشكل اكثر مرونة في المجالين القانوني والمحاسبي، وبما يعزز من تطوير المعهد والمركز على حدا سواء.

وافاد المدير العام: ان المعهد القضائي مستعد لتاهيل الكوادر الوظيفية لدوائر ومؤسسات الدولة في الاختصاصات القانونية والمحاسبية والمالية، إضافة الى دوره في تعزيز الاطر التعاونية مع المعهد القضائية على المستوى الدولي من خلال تبادل الدعوات لحضور المؤتمرات والندوات خارج العراق.

تحضيرا لإتمام الامتحانات التمهيدية للدراسة خلال دورة العام الحالي

أنهى المعهد القضائي إجراءاته الخاصة باستقبال طلبات القبول للدراسة ضمن الدورة (38) للعام الحالي.
وقال مدير عام المعهد لقضائي د. قيصر يحيى، بان عدد

يعلن المعهد القضائي درجات امتحان الكفاءة القانونية التحريري