لدى لقائه عدد من المسؤولين في مجلس الوزراء
مدير عام المعهد القضائي مستمرون في تدريب الكوادر الوظيفية
اكد مدير عام المعهد القضائي د.رياض حسين: ان المعهد القضائي انجز خلال العام الماضي تخريج عدد من الدورات التطويرية للكوادر الوظيفية. اعلن عن ذلك لدى لقائه مدير قسم التدريب والتطوير في مجلس الوزراء رعد كاظم عيدان ومدير قسم ألجودة تحسين علي الجبوري. وبين المدير العام: ان المعهد مستمر في فتح افاق التعاون وبشكل مستمر لمواكبة اخر التطورات في جميع المجالات المتعلقة بعمله وضمان الأداء المعتمد في الوزارة. واضاف المدير العام: انه تم مناقشة العديد من المواضيع ذات الصلة المتعلقة بتدريب الكوادر الوظيفية وتطويرها اداريا من خلال الدورات وورش العمل التي يعمل على افتتاحها المعهد وبشكل دوري والتي تستهدف جميع العاملين في المؤسسات والدوائر الرسمية.
