دعمآ للعمل المؤسساتي في دوائر الدولة
المعهد القضائي يقيم ندوة بـ( حماية التنوع البيولوجي )
نظم المعهد القضائي ندوة خاصة بـــ(أثر القوانين البيئية في حماية التنوع البيولوجي) لموظفي المؤسسات الرسمية العاملة في الملاكات الوظيفية للدولة. وقال مدير عام المعهد القضائي د.رياض حسين: ان هذه الندوة اديرت من قبل مدير عام المركز الوطني للتخطيط المشترك في مستشاريه الامن الوطني د.علي الياسري، والذي قدم شرحآ كاملا عن موضوع الندوة. وبين المدير العام: ان الندوة تضمنت العديد من المواضيع ذات الاهمية التي ستكون اداة يستند عليها المشاركون مستقبلا في اداء عملهم. يشار الى ان الندوة اقيمت بتاريخ 28/12/2015على قاعة المعهد القضائي، تاتي هذه النشاطات بتوجيه مباشر من وزير العدل د.حيدر الزاملي لتطوير مستوى الخبرات المهنية لموظفي مؤسسات الدولة .
