خلال متابعتها الوضع الصحي للنزيلات
شعبة الصحة في سجن النساء تعالج معظم الحالات المرضية
وجهت دائرة الاصلاح العراقية، على ضرورة مراعاة النزلاء المودعين في اقسامها السجنية, وخاصة المصابين بالامراض المزمنة والانتقالية وتوفير بيئة صحية تتلائم مع حالاتهم المرضية. وقال مدير عام الدائرة حسين العسكري: ان شعبة الصحة في سجن النساء وبالتعاون مع المركز الصحي في الدائرة العامة, كثفت من جهودها في استقبال النزيلات اللاتي يعانين من مشاكل صحية. واضاف المدير العام: ان النزيلات اللاتي يعانين من امراض مزمنة وانتقالية لهن رعاية خاصة وغذاء مختلف, مبيناً ان هناك حصة شهرية توزع على النزيلات المصابات بالامراض المزمنة. واوضح المدير العام: ان هناك تنسيق وتعاون مشترك بين دائرة الاصلاح العراقية ومستشفى الكندي التعليمي ومستشفى فاطمة الزهراء وابن الهيثم للعيون.
