على اثر تنفيذها لاحكام الاعدام بحق الارهابيين...تهديدات من نوع جديد يتم توجيهها الى وزارة العدل   ><   تضمن قرار قانون حجز ومصادرة الاموال المنقولة وغير المنقولة العائدة الى اركان النظام السابق...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4461)   ><   اختتام بطولة كأس شهداء وزارة العدل بكرة القدم بمشاركة 43 فريقا...   ><   استمراراً بايقاع القصاص العادل بالمجرمين ... وزارة العدل تستمر في تنفيذ وعدها باعدام المجرمين   ><   تضمن عدداً من القوانين والقرارات الخاصة بتجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4461)   ><   ضمن توجيهات وزير العدل د.حيدر الزاملي في تبسيط الاجراءات... دائرة رعاية القاصرين تتابع سير العمل في مديرية الصويرة بمحافظة واسط   ><   خلال كلمته امام مجلس حقوق الانسان (اعمال البند الثالث الدورة 36 في جنيف ) ...وكيل وزارة العدل : يؤكد ان عمليات التحرير الاخيرة كانت نظيفة واحترافية بشهادة المراقبين الدوليين وبعثة الامم المتحدة لمساعدة العراق   ><   السجن سبع سنوات بحق موظفَين في عقاري سامراء أحدثا ضررا بقيمة 457 مليون دينار...   ><   بهدف رفع مستوى تقديم الخدمات العدلية للمواطنين...قسم ادارة الجودة يجري اجتماعا لمسؤولي وحدات ادارة الجودة في الدوائر العدلية   ><   تضمن قانون تعديل قانون الموازنة العامة الاتحادية رقم (44) لسنة 2017...صدور العدد الجديد المرقم 4460 من جريدة الوقائع العراقية

تفاصيل الخبر

وزير العدل يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين وتكريم الموظفين

العدل: دائرة الكتاب العدول تضبط حالة تزوير للمستمسكات

2017-02-15 11:54:00

وزير العدل يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين وتكريم الموظفين

وزير العدل يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين وتكريم الموظفين
العدل: دائرة الكتاب العدول تضبط حالة تزوير للمستمسكات 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 كشفت دائرة الكتاب العدول التابعة لوزارة العدل, عن حالة تزوير مستمسكات رسمية في دائرة الكاتب العدل في البياع المسائي, بعد تدقيقها من كاتب عدل الدائرة.
 وقال مدير عام الدائرة حسين الطائي: ان كادر دائرة الكاتب العدل في البياع/ المسائي بمحافظة بغداد, تمكن من كشف حالة تزوير مستمسكات رسمية, بعد تدقيقها من قبل الكاتب العدل الدائرة.
 واضاف المدير العام: ان الكادر القانوني للدائرة اتخذ الاجراءات القانونية بحق المزور بتحريك الشكوى الجزائية ضده, بعد تسليمه للجهات المختصة, مبينا ان هذه الخطوة لا تخلو من المخاطر, بالاضافة الى انها ستكون دافعا للاستمرار على هذا النهج وحافزا لباقي الموظفين في مجال محاربة الفساد والمفسدين.
 من جهته وجه وزير العدل د. حيدر الزاملي بمتابعة الموضوع والتنسيق مع الجهات المختصة لينال المخالف للقانون جزائه, ويكون عبرة لكل من تسول له نفسه مخالفة القانون وما يترتب عليه من ضرر بممتلكات المواطنين, مشيدا بالدور الكبير لكادر دائرة الكاتب العدل في البياع/ المسائي في كشف التزوير، وقد تم توجيه كتاب شكر وتقدير لكاتب عدل الدائرة مع مكافأة مالية تثمينا للدور الكبير في احباط محاولة التزوير.
 يذكر ان دائرة الكاتب العدل البياع/ المسائي تمكنت في وقت سابق من كشف حالة تزوير في المستمسكات الرسمية.
اعلام وزارة العدل
 15/2/2017

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة