على اثر تنفيذها لاحكام الاعدام بحق الارهابيين...تهديدات من نوع جديد يتم توجيهها الى وزارة العدل   ><   تضمن قرار قانون حجز ومصادرة الاموال المنقولة وغير المنقولة العائدة الى اركان النظام السابق...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4461)   ><   اختتام بطولة كأس شهداء وزارة العدل بكرة القدم بمشاركة 43 فريقا...   ><   استمراراً بايقاع القصاص العادل بالمجرمين ... وزارة العدل تستمر في تنفيذ وعدها باعدام المجرمين   ><   تضمن عدداً من القوانين والقرارات الخاصة بتجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4461)   ><   ضمن توجيهات وزير العدل د.حيدر الزاملي في تبسيط الاجراءات... دائرة رعاية القاصرين تتابع سير العمل في مديرية الصويرة بمحافظة واسط   ><   خلال كلمته امام مجلس حقوق الانسان (اعمال البند الثالث الدورة 36 في جنيف ) ...وكيل وزارة العدل : يؤكد ان عمليات التحرير الاخيرة كانت نظيفة واحترافية بشهادة المراقبين الدوليين وبعثة الامم المتحدة لمساعدة العراق   ><   السجن سبع سنوات بحق موظفَين في عقاري سامراء أحدثا ضررا بقيمة 457 مليون دينار...   ><   بهدف رفع مستوى تقديم الخدمات العدلية للمواطنين...قسم ادارة الجودة يجري اجتماعا لمسؤولي وحدات ادارة الجودة في الدوائر العدلية   ><   تضمن قانون تعديل قانون الموازنة العامة الاتحادية رقم (44) لسنة 2017...صدور العدد الجديد المرقم 4460 من جريدة الوقائع العراقية

تفاصيل الخبر

خلال حفل تأبيني نظمته وزارة العدل بمناسبة الذكرى الرابعة لشهداء الوزارة

وزير العدل: دماء الشهداء عبدت طريق تحرير العراق من نير الإرهاب

2017-03-13 05:17:00

خلال حفل تأبيني نظمته وزارة العدل بمناسبة الذكرى الرابعة لشهداء الوزارة

 أكد وزير العدل د. حيدر الزاملي، ان دماء الشهداء عبدت طريق تحرير العراق من نير الإرهاب، ولم يبق سوى خطوات قليلة لتحقيق النصر الناجز.
 أعلن السيد الوزير ذلك خلال حفل تأبيني نظمته وزارة العدل بمناسبة الذكرى الرابعة لشهداء الوزارة الذي ارتقت أرواحهم في الاعتداء الإرهابي الغادر لاقتحام مبنى الوزارة في تاريخ 14/3/2013، وقد حضره جمع من كوادر الوزارة متمثلة بالسيد الوكيل ورئيس مجلس شورى الدولة والسيدات والسادة المستشارون والمدراء العامون في الوزارة، وشخصيات سياسية ودينية.
 وتضمنت الاحتفالية قراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء ووقفة حداد، استنكر خلالها الحاضرين الفعل الدنيء الذي ارتكبه الإرهابيون القتلة بحق الأبرياء من كوادر الوزارة والتي طال بعض المراجعين الذين استشهدوا خلال العملية الإجرامية، مبينا ان الوزارة مستمرة في تضامنها ووقفتها الجادة مع عوائل الشهداء الذين تحدوا الإرهاب ورفعوا اسم العراق عالياً.
 السيد الوزير قال في كلمته بالمناسبة بعنوان (ابطال العدل .. عنوان النصر)، وفاءً منا لشهدائنا الأبطال الذين تضرجوا بدمائهم الزكية إثر الاعتداء الإرهابي الغادر الذي استهدف مقر الوزارة في العام 2013، نجدد العهد لهؤلاء الأبرار الذين ضحوا بالغالي والنفيس لرفعة العراق وتثبيت دعائم سيادته في القصاص من الإرهابيين الذين تلطخت أيديهم بدماء الأبرياء في محاولة لثنيهم عن أداء مهام عملهم الوطنية.
 وأضاف السيد الوزير: الوزارة بجميع دوائرها تدفع ضريبة الحق والعدالة الإنسانية وباستذكارنا لضحايا الأعمال الإرهابية من الشهداء والجرحى، نجدد العهد بأننا لن نحيد عن تنفيذ واجبنا الوطني والشرعي والقانوني رغم كل التهديدات ورسائل الوعيد التي يبعث بها رؤوس الإرهاب والتخريب والجهات المعادية للعراق وشعبه.
واختتم السيد الوزير كلمته بالقول:  ومن هنا فإننا نجدد العهد على المضي بالعمل المهني والإخلاص للعراق ورفع رايته، وسنكون خير العون والنصير للقوات الأمنية وهي تقوم بأدوارها الوطنية بالحرب المقدسة على الإرهاب والذي بدأ يلفظ أنفاسه الأخيرة في الجانب (الأيمن للموصل).

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة