على اثر تنفيذها لاحكام الاعدام بحق الارهابيين...تهديدات من نوع جديد يتم توجيهها الى وزارة العدل   ><   تضمن قرار قانون حجز ومصادرة الاموال المنقولة وغير المنقولة العائدة الى اركان النظام السابق...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4461)   ><   اختتام بطولة كأس شهداء وزارة العدل بكرة القدم بمشاركة 43 فريقا...   ><   استمراراً بايقاع القصاص العادل بالمجرمين ... وزارة العدل تستمر في تنفيذ وعدها باعدام المجرمين   ><   تضمن عدداً من القوانين والقرارات الخاصة بتجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4461)   ><   ضمن توجيهات وزير العدل د.حيدر الزاملي في تبسيط الاجراءات... دائرة رعاية القاصرين تتابع سير العمل في مديرية الصويرة بمحافظة واسط   ><   خلال كلمته امام مجلس حقوق الانسان (اعمال البند الثالث الدورة 36 في جنيف ) ...وكيل وزارة العدل : يؤكد ان عمليات التحرير الاخيرة كانت نظيفة واحترافية بشهادة المراقبين الدوليين وبعثة الامم المتحدة لمساعدة العراق   ><   السجن سبع سنوات بحق موظفَين في عقاري سامراء أحدثا ضررا بقيمة 457 مليون دينار...   ><   بهدف رفع مستوى تقديم الخدمات العدلية للمواطنين...قسم ادارة الجودة يجري اجتماعا لمسؤولي وحدات ادارة الجودة في الدوائر العدلية   ><   تضمن قانون تعديل قانون الموازنة العامة الاتحادية رقم (44) لسنة 2017...صدور العدد الجديد المرقم 4460 من جريدة الوقائع العراقية

تفاصيل الخبر

خلال وقفة احتاجية نظمتها الدائرة أمام مجلس محافظة واسط

مدير عام دائرة التنفيذ: نطالب بتوفير الحماية للمنفذين العدول من الاعتداءات المتكررة

2017-05-18 03:04:00

خلال وقفة احتاجية نظمتها الدائرة أمام مجلس محافظة واسط

شارك مدير عام دائرة التنفيذ د. فتاح محمد حسين، في الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها الدائرة أمام مجلس محافظة واسط، للمطالبة بتوفير الحماية للمنفذين العدول.
وقال مدير عام دائرة التنفيذ د. فتاح محمد حسين، تأتي المشاركة في هذه الوقفة الاحتجاجية امام مجلس محافظة واسط، والتي شارك فيها جمع من الحقوقيين ومنظمات المجتمع المدني وبعض الناشطين وشيوخ العشائر والمسؤولين لمطالبة بتوفير الحماية الكافية لموظفي الدوائر العدلية بصورة عامة والمنفذين العدول بصورة خاصة اثر الاعتداء الجبان الذي طال المنفذين العدول في المحافظة مؤخرا.
واضاف المدير العام، نحن بانتظار نتائج هذه الوقفة الاحتجاجية لانهاء الحالات السلبية التي تعترض عمل المنفذين العدول عند تنفيذهم الاحكام القضائية من بعض المواطنين والجهات التي تحاول منع تنفيذ مقررات القانون بالاعتداء على المنفذ العدل والذي يقوم بمهام عمله، لافت الى ان وزير العدل د. حيدر الزاملي، بصدد طرح مشروع (الشرطة العدلية)، لتوفير الحماية اللازمة للمنفذ العدل ومؤسسات الوزارة من اي تجاوز يخل بامنها وسلامة موظفيها.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة