وزير العدل يوجه باعادة الحياة الى المناطق المحررة من الارهاب... وزارة العدل تقرر افتتاح دائرة كاتب عدل القيارة في محافظة نينوى   ><   قسم المتابعة والتنسيق يتفقد دائرة تنفيذ الحلة ...   ><   تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد اموال الارهابيين... صدور العدد الجديد من الوقائع العراقية بالرقم (4465)   ><   السجن (10) سنوات لمجرم زوّر مساحة عقار وسرق نحو (227,5) مليون دينار...   ><   لمناسبة انتهاء اعماله بصفة نائب رئيس لجنة حالات الاختفاء القسري بالامم المتحدة... وزارة العدل: الخبير محمد العبيدي يتلقى كتاب شكر من مفوض الامم المتحدة السامي لحقوق الانسان   ><   وجه باستحداث شعبة التمثيل القانوني خلال جلسة مجلس العدل السادسة لعام 2017...وزير العدل يوعز بافتتاح جميع الدوائر العدلية في المناطق المحررة   ><   تضمن قراراً باعتبار الاستفتاء من قبل سلطة اقليم كردستان غير دستوري...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4464)   ><   بالتعاون مع دائرة التخطيط العدلي وشركة المودة للانتاج والبث الاعلامي...دائرة رعاية القاصرين تقيم دورة تدريبية لموظفيها في مجال الارشفة الالكترونية   ><   دائرة التنفيذ تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر اب لعام 2017...   ><   دائرة رعاية القاصرين تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر اب لعام 2017...

تفاصيل الخبر

ضمن زياراتها الدورية للإطلاع على احول النزلاء

دائرة الاصلاح العراقية تستقبل وفد الصليب الاحمر الدولية في سجن الرصافة الرابعة

2017-07-31 02:11:00

ضمن زياراتها الدورية للإطلاع على احول النزلاء

استقبلت دائرة الاصلاح العراقية في وزارة العدل وفد الصليب الاحمر الدولية، للإطلاع على احوال النزلاء في قسم الرصافة الرابعة وتفقد احتياجاتهم الانسانية وظروف الايداع والخدمات المقدمة لهم.
وقال مدير عام الدائرة حسين العسكري: ان  دائرة الاصلاح العراقية مستعدة لاستقبال الشكاوى وانها حريصة على التعاون مع المنظمات الدولية و المحلية وفي أي وقت. 
من جانبه اوضح الوفد الزائر ان الزيارة تأتي ضمن الزيارات الدورية لمنظمة الصليب الاحمر الدولية لمتابعة احوال النزلاء وإيصال الرسائل والتواصل مع ذويهم في داخل العراق وخارجه وتقديم المساعدات والمساهمة في دعم الجانب الانساني في الاقسام والمواقف الاصلاحية.
يشار الى ان  رئيسة الوفد هداية احمد ثمنت مواقف المسؤولين في وزارة العدل ودائرة الاصلاح العراقية لعمل اللجنة الدولية للصليب الاحمر وتعاونهم في تسهيل مهام الفرق الانسانية التابعة له.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة