وزير العدل يوجه باعادة الحياة الى المناطق المحررة من الارهاب... وزارة العدل تقرر افتتاح دائرة كاتب عدل القيارة في محافظة نينوى   ><   قسم المتابعة والتنسيق يتفقد دائرة تنفيذ الحلة ...   ><   تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد اموال الارهابيين... صدور العدد الجديد من الوقائع العراقية بالرقم (4465)   ><   السجن (10) سنوات لمجرم زوّر مساحة عقار وسرق نحو (227,5) مليون دينار...   ><   لمناسبة انتهاء اعماله بصفة نائب رئيس لجنة حالات الاختفاء القسري بالامم المتحدة... وزارة العدل: الخبير محمد العبيدي يتلقى كتاب شكر من مفوض الامم المتحدة السامي لحقوق الانسان   ><   وجه باستحداث شعبة التمثيل القانوني خلال جلسة مجلس العدل السادسة لعام 2017...وزير العدل يوعز بافتتاح جميع الدوائر العدلية في المناطق المحررة   ><   تضمن قراراً باعتبار الاستفتاء من قبل سلطة اقليم كردستان غير دستوري...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4464)   ><   بالتعاون مع دائرة التخطيط العدلي وشركة المودة للانتاج والبث الاعلامي...دائرة رعاية القاصرين تقيم دورة تدريبية لموظفيها في مجال الارشفة الالكترونية   ><   دائرة التنفيذ تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر اب لعام 2017...   ><   دائرة رعاية القاصرين تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر اب لعام 2017...

تفاصيل الخبر

وزير العدل يوجه بدراسة امكانية افتتاح مكاتب للمفتش العام في المحافظات مع اعداد مذكرة تعاون بين الوزارة وهيأة النزاهة

2017-08-07 08:09:00

وزير العدل يوجه بدراسة امكانية افتتاح مكاتب للمفتش العام في المحافظات مع اعداد مذكرة تعاون بين الوزارة وهيأة النزاهة

وجه السيد وزير العدل د. حيدر الزاملي بدراسة امكانية افتتاح مكاتب فرعية لمكتب المفتش العام في مختلف المحافظات بالاضافة الى مقره الرئيسي في مقر الوزارة. 
جاء ذلك نظراً للحاجة الماسة لوجود جهات رقابية رصينة لمتابعة عمل الدوائر العدلية في مختلف المناطق ومتابعة انجاز معاملات المواطنين بشكل صحيح قانوناً وبالسرعة الممكنة. 
كذلك فقد تم التداول بالفترة السابقة مع هيأة النزاهة حول ابرام مذكرة تعاون مشترك في سبيل مكافحة الفساد ونشر ثقافة النزاهة في جميع مفاصل الوزارة وبمختلف مناطق البلاد وان يتم تعاون جميع مؤسسات الدولة لتحقيق هذا الغرض.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة