وزير العدل يوجه باعادة الحياة الى المناطق المحررة من الارهاب... وزارة العدل تقرر افتتاح دائرة كاتب عدل القيارة في محافظة نينوى   ><   قسم المتابعة والتنسيق يتفقد دائرة تنفيذ الحلة ...   ><   تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد اموال الارهابيين... صدور العدد الجديد من الوقائع العراقية بالرقم (4465)   ><   السجن (10) سنوات لمجرم زوّر مساحة عقار وسرق نحو (227,5) مليون دينار...   ><   لمناسبة انتهاء اعماله بصفة نائب رئيس لجنة حالات الاختفاء القسري بالامم المتحدة... وزارة العدل: الخبير محمد العبيدي يتلقى كتاب شكر من مفوض الامم المتحدة السامي لحقوق الانسان   ><   وجه باستحداث شعبة التمثيل القانوني خلال جلسة مجلس العدل السادسة لعام 2017...وزير العدل يوعز بافتتاح جميع الدوائر العدلية في المناطق المحررة   ><   تضمن قراراً باعتبار الاستفتاء من قبل سلطة اقليم كردستان غير دستوري...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4464)   ><   بالتعاون مع دائرة التخطيط العدلي وشركة المودة للانتاج والبث الاعلامي...دائرة رعاية القاصرين تقيم دورة تدريبية لموظفيها في مجال الارشفة الالكترونية   ><   دائرة التنفيذ تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر اب لعام 2017...   ><   دائرة رعاية القاصرين تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر اب لعام 2017...

تفاصيل الخبر

وزارة العدل: ادارة مركز نينوى وكركوك تستكمل تقرير إعادة افتتاح الدوائر العدلية

2017-08-09 11:09:00

وزارة العدل: ادارة مركز نينوى وكركوك تستكمل تقرير إعادة افتتاح الدوائر العدلية

أجرى فريق من وزارة العدل/ المسؤول عن المركز المسيطر في محافظتي نينوى وكركوك، زيارة تفتيشية في هذا القاطع لتقييم حجم الاضرار التي طالت الدوائر العدلية واعمارها واعادة افتتاح المؤهلة منها.
 وقال مدير عام دائرة العلاقات العدلية كامل أمين، ومسؤول المركز المسيطر عن قاطع نينوى، انه ترأس فريقاً من وزارة العدل برفقة مدير عام دائرة الكتاب العدول حسين الطائي، لافتتاح دائرتي كاتب عدل (صباحي / ومسائي) في محافظة نينوى، وتحديد متطلبات اعادة تأهيل وافتتاح الدوائر العدلية في المحافظات المحررة من عصابات داعش.
 واضاف المدير العام: ان السيد وزير العدل د. حيدر الزاملي، شدد على تنفيذ التوجيهات الحكومية باعادة العمل في الدوائر العدلية في المناطق المحررة وتوفير مستلزمات العمل من اثاث واجهزة بهدف إعانة العوائل المتضررة من الارهاب على العودة الى مناطق سكناها.
 واوضح المدير العام: ان الزيارة التفتيشية شملت الدوائر في صّوبي محافظة نينوى (الايمن والايسر)، ومحافظة كركوك، وتم خلالها تقييم متطلبات الدوائر العدلية والاطلاع على احتياجات الاهالي في المحافظتين، وتم اعداد تقرير كامل بالزيارة من اجل عرضه على الجهات العليا والتعريف بحجم الانجاز المتحقق في ملف اعادة العمل في الدوائر العدلية بالمحافظات المحررة.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة