وزارة العدل تتسلم العديد من الشكاوى حول خرق مفوضية الانتخابات لمبادئ حقوق الانسان...   ><    بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك... وزير العدل يقدم برقية تهنئة للعراقيين والمسلمين في العالم   ><   وزارة العدل تستحدث (قسم التشريعات) لدراسة مشاريع القوانين والانظمة والتعليمات...   ><    وزير العدل يكرم المجموعة من رؤساء الاقسام الاصلاحية...   ><    تضمن عددا من التعليمات والبيانات والقرارات... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم ( 4490 )   ><    وزير العدل يوجه كتب شكر وتقدير لمدراء الاقسام الاصلاحية...   ><    تضمن بيان دمج دائرتي الكاتب العدل الثانية مع الاولى في كربلاء المقدسة ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم ( 4489 )   ><    بينهم (184) نزيلاً مشمولون بالعفو العام...وزارة العدل: الإفراج عن (676) نزيل خلال شهر نيسان الماضي   ><    وزير العدل: نرفض اي اضرار بمصلحة الموظف البسيط وسنحاسب المقصرين...   ><   دائرة التنفيذ العدلي تعلن عن نشاطاتها الشهرية لشهر اذار لعام 2018 ...

تفاصيل الخبر

خلال زيارة تفقدية لسجن التاجي المركزي

قسم حقوق الانسان في وزارة العدل يعد تقريراً شاملاً عن الخدمات المقدمة

2017-08-22 11:35:00

خلال زيارة تفقدية لسجن التاجي المركزي

اجرى فريق قسم حقوق الانسان في وزارة العدل زياره تفقدية الى سجن التاجي ألمركزي وذلك للإطلاع على البنى التحتية وأحوال النزلاء في السجن.
 وقال القسم: تم خلال الزيارة اعداد تقريراً شاملاً تضمن معلومات شاملة عن السجن بالإضافة الى ان الزيارة شملت جميع القواطع السجنية وتفقد اوضاع النزلاء من النواحي الصحية  والغذائية، مبيناً ان الفريق قيم في تقريره مستوى الخدمات المقدمة في المركز الصحي بالقسم التابع لوزارة الصحة وتم اللقاء بعدد من الاطباء للوقوف على اهم المشاكل التي تواجههم في انسيابية تقديم الخدمات الطبية للنزلاء في السجن.
 يشار الى ان هذه الزيارات لقسم حقوق الانسان في السجون تأتي ضمن اطار حرص وزارة العدل على تطبيق مبادئ ومعايير حقوق الانسان الدولية في داخل السجون العراقية.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة