لدى استقباله وفد اللجنة الدولية للصليب الاحمر...وزير العدل: سنستمر بتقديم التسهيلات لمنظمات حقوق الانسان مع استقرار الوضع الامني   ><   تضمن قراراً صادراً عن لجنة تجميد اموال الارهابيين رقم (33) لسنة 2017...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4477   ><   وزير العدل وجه بتكريم الموظف المسؤول ومنحه كتاب شكر وتقدير... وزارة العدل: ضبط مزور في دائرة الكتاب العدول وتسليمه الى الجهات المختصة   ><   لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ...وزارة العدل: تعلن عن افتتاح دوائر للكاتب العدول في محافظتي صلاح الدين وديالى   ><   لدى استقباله السيد النائب علي المالكي... وزير العدل: مرحلة الحرب على الارهاب اثرت على مستوى الخطة الاستثمارية للوزارة   ><   لدى استقباله رئيس جامعة واسط...وزير العدل يدعو للاهتمام بالتخصصات الاكاديمية التي تخدم حاجة التطور والسوق   ><   تضمن بيان استحداث دائرتي كاتب العدل في ناحيتي جديدة الشط والوجيهية في محافظة ديالى ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4476)   ><   وزير العدل اول وزير يسلم كشف الذمة المالية وللسنة الرابعة على التوالي...   ><   (رجال الحق) تهنئة وزير العدل بمناسبة عيد الشرطة...   ><   تضمن عدداً من القوانين والبيانات والتعليمات الحكومية... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية

تفاصيل الخبر

دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية لذوي الاختصاصات الهندسية والفنية

2017-09-18 01:35:00

دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية لذوي الاختصاصات الهندسية والفنية

نظمت دائرة التخطيط العدلي التابعة لوزارة العدل دورة تدريبية بمجال (الرسم الهندسي/ الاوتوكاد) لموظفي الدوائر والأجهزة العدلية لذوي الاختصاصات الهندسية والفنية في الوزارة.
 وقالت الدائرة، ان هذه الدورة جاءت للنهوض بمستوى الاداء الوظيفي لموظفي الدوائر والاجهزة العدلية من ذوي الاختصاصات الهندسية والفنية تنفيذا لمفردات الخطة التدريبية السنوية الخاصة بقسم التدريب في الدائرة وما اعتاد عليه القسم من اقامة برامجة التدريبية على مدار السنة.
يشار الى ان الدورة اقيمت على قاعة التدريب في مجمع الدوائر العدلية العامة في الكرخ لمدة خمسة ايام من (17/9/2017 ولغاية 21/9/2017).

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة