تضمن عددا من القوانين والتعليمات والقرارات ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4486)   ><    وزارة العدل تعلن تنفيذ عقوبة الاعدام بحق ثلاثة عشر مدان وفق احكام القانون...   ><   وزارة العدل تكرر مطالبتها لمجلس النواب باكمال تشريع قانون اصلاح النزلاء لدائرة الاصلاح العراقية...   ><   لدى استقباله وكيل الامين العام للامم المتحدة للشؤون القانونية...وزير العدل: الوزارة مختصة بمهام انسانية قبل توليها ادارة وزارة حقوق الانسان   ><   قانون اصلاح النزلاء لم يتم تشريعه و وزارة العدل حريصة على منافع الحراس والموظفين الاصلاحيين...   ><    خلال ترأسه الجلسة الأولى لمجلس رعاية القاصرين لسنة 2018... وزير العدل: يوعز بإنشاء مراكز اجتماعية للقاصرين وتنمية اموالهم في مجالات الاستثمار   ><    بهدف اعادة تقديم الخدمات العدلية في المناطق المحررة ... وزارة العدل تفتتح العمل بمديرتي تنفيذ الفلوجة وهيت في الانبار    ><    وزارة العدل توضح اللبس الحاصل حول فهم تنفيذ قانون ٧٢ لسنة ٢٠١٧ حول الاموال المصادرة والمحجوزة...   ><    خلال استقباله السفير البريطاني في العراق... وزير العدل: جميع الدول الصديقة دعمت العراق في نصره على الارهاب واعادة الاعمار   ><    خلال استقباله السفير البريطاني في العراق... وزير العدل: جميع الدول الصديقة دعمت العراق في نصره على الارهاب واعادة الاعمار

تفاصيل الخبر

تضمن قانون تعديل قانون الموازنة العامة الاتحادية رقم (44) لسنة 2017

صدور العدد الجديد المرقم 4460 من جريدة الوقائع العراقية

2017-09-18 01:37:00

تضمن قانون تعديل قانون الموازنة العامة الاتحادية رقم (44) لسنة 2017

صدر العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية المرقم (4460)، والمتضمن قانون تعديل قانون الموازنة العامة الاتحادية رقم (44) لسنة 2017.
 وقال مدير عام دائرة الوقائع العراقية/ وكالة، السيد كامل امين، ان العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية، صدر بتاريخ 11/9/2017، وتضمن قانون تعديل قانون الموازنة الاتحادية رقم 44 لسنة 2017، بما يحمله هذا القانون من استعراض شامل لفقرات الموازنة من ايرادات ونفقات ومقدار العجز والمناقلات.
 واضاف المدير العام، ان الاسباب الموجبة الخاصة بتشريع هذا القانون لسد النقص الحاصل في روابت موظفي الدولة والقطاع العام ومتسبي الحشد الشعبي ولضمان تسديد المكافئات التقاعدية وتأمين احتياجات النازحين ولصرف مستحقات المقاولين المدققة من ديوان الرقابة المالية الاتحادي ومستحقات المزارعين وتأمين احتياجات وزارات الكهرباء والنفط والصحة.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة