لدى استقباله وفد اللجنة الدولية للصليب الاحمر...وزير العدل: سنستمر بتقديم التسهيلات لمنظمات حقوق الانسان مع استقرار الوضع الامني   ><   تضمن قراراً صادراً عن لجنة تجميد اموال الارهابيين رقم (33) لسنة 2017...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4477   ><   وزير العدل وجه بتكريم الموظف المسؤول ومنحه كتاب شكر وتقدير... وزارة العدل: ضبط مزور في دائرة الكتاب العدول وتسليمه الى الجهات المختصة   ><   لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ...وزارة العدل: تعلن عن افتتاح دوائر للكاتب العدول في محافظتي صلاح الدين وديالى   ><   لدى استقباله السيد النائب علي المالكي... وزير العدل: مرحلة الحرب على الارهاب اثرت على مستوى الخطة الاستثمارية للوزارة   ><   لدى استقباله رئيس جامعة واسط...وزير العدل يدعو للاهتمام بالتخصصات الاكاديمية التي تخدم حاجة التطور والسوق   ><   تضمن بيان استحداث دائرتي كاتب العدل في ناحيتي جديدة الشط والوجيهية في محافظة ديالى ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4476)   ><   وزير العدل اول وزير يسلم كشف الذمة المالية وللسنة الرابعة على التوالي...   ><   (رجال الحق) تهنئة وزير العدل بمناسبة عيد الشرطة...   ><   تضمن عدداً من القوانين والبيانات والتعليمات الحكومية... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية

تفاصيل الخبر

ضمن توجيهات وزير العدل د.حيدر الزاملي في تبسيط الاجراءات

دائرة رعاية القاصرين تتابع سير العمل في مديرية الصويرة بمحافظة واسط

2017-09-20 12:50:00

ضمن توجيهات وزير العدل د.حيدر الزاملي في تبسيط الاجراءات

اجرى فريق من دائرة رعاية القاصرين التابعة لوزارة العدل زيارة تفقدية الى مديرية رعاية القاصرين في الصويرة بمحافظة واسط، لغرض الاطلاع على سير العمل وتبسيط الاجراءات. 
 وقالت مدير عام الدائرة الست هند عبد جميغ: تنفيذاً لتوجيهات وزير العدل د حيدر الزاملي، والتي نصت على تبسيط الاجراءات الخاصة بمعاملات المواطنين حيث اجرى فريق مشترك من اقسام الدائرة ( الشؤون القانونية، والرعاية الاجتماعية، والتدقيق ) زيارة تفقدية الى دائرة رعاية القاصرين في الصويرة بمحافظة واسط.
 واضافت المدير العام: ان سلسلة زيارات دورية تقوم بها الدائرة لجميع مديرياتها في بغداد والمحافظات لمراقبة العمل والوقوف على معوقاته لتيسير اجراءات مراجعة المواطنين.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة