وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
دائرة الاصلاح العراقية تستقبل لجنة الصليب الاحمر الدولية...   ><   وزارة العدل تعلن عن تعاونها الكامل مع الاجهزة الرقابية وخاصة هيأة النزاهة في اجراءات مكافحة الفساد...   ><   وزارة العدل تنفذ حكم الاعدام بحق ستة مدانين بعد اكتمال الاجراءات الاصولية...   ><   اكدت سعيها لشمول منتسبي جمعية اسكان الوزارة في جميع المحافظات ... وزارة العدل تعلن عن توزيع قطع اراضي لموظفيها في محافظة ميسان   ><   خلال ترؤسه اجتماع اللجنة الوطنية لكتابة التقارير المعنية بحقوق الانسان...وزير الـعـدل : يعلن عن إنجاز مسودة تقارير جمهورية العراق الخاصة بالحقوق المدنية والسياسية والاختفاء القسري    ><   برعاية وزير العدل : دائرة التنفيذ العدلي تفتتح الدورة الثانية لتخريج المنفذين العدول...   ><   وزارة العدل تحيل عقد ترميم مبنى الوزارة الى هيأة النزاهة لاكمال الاجراءات التحقيقية...   ><   حصاد الاسبوع وزير العدل د. حيدر الزاملي...   ><   عدد جديد من جريدة الوقائع العراقية وفيه...قرارات جديدة صادرة عن لجنة تجميد اموال الارهابيين    ><   وزير العدل د. حيدر الزاملي لدى استقباله ممثل منظمة اليونسيف في العراق...
اختتام بطولة كأس شهداء وزارة العدل بكرة القدم بمشاركة 43 فريقا

اختتمت وزارة العدل بطولة كأس شهداء الوزارة بكرة القدم التي نظمتها الشعبة الرياضية في مكتب الوزير بالتعاون مع نادي شباب العدل الرياضي واستمرت منافساتها نحو ثلاثة اشهر بمشاركة 43 فريقا من مختلف دوائر وأقسام الوزارة.
 وقالت الشعبة الرياضية: ان فريق سجن الناصرية احرز لقب البطولة بعد فوزه على فريق قسم الطواريء والحراسات (3 – 2) في المباراة النهائية وبحضور رسمي وجماهيري كبير وعدد من لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم والفنانين فضلا عن عدد من وسائل الاعلام، وجرى تتويج الفرق الثلاثة الفائزة من قبل ممثل السيد وزير العدل السيد كامل امين مدير عام دائرة العلاقات العدلية حيث حل فريق قسم التاجي الذي فاز على فريق دائرة التسجيل العراقي ثالثاً، فيما حصل فريق مكتب الوزير على جائزة الفريق المثالي.
 وفي ختام الحفل عبّر الحاضرون عن اعجابهم بالتنظيم الجميل للبطولة ولمهرجان الختام بشكل خاص، فيما قدم المشاركون في البطولة شكرهم وتقديرهم للسيد وزير العدل د.حيدر الزاملي، لرعايته النشاط الرياضي في الوزارة، كما قدموا الشكر للشعبة الرياضية في مكتب السيد الوزير لحرصها واشرافها على تنظيم البطولة واظهارها بأجمل صورة.

وزارة العدل تنفذ حكم الاعدام بحق ستة مدانين بعد اكتمال الاجراءات الاصولية

اعلنت وزارة العدل هذا اليوم الخميس انه قد تم تنفيذ احكام الاعدام خلال هذا الاسبوع بحق ستة مجرمين ثبتت ادانتهم بانتهاك حرمة الدم العراقي وبعد اكتساب احكامهم الدرجة القطعية و ورود المراسيم الجمهورية الخاصة باحكامهم بعد توقيعها من السيد رئيس الجمهورية، وموافقة الادعاء العام على اكتمال الاجراءات الاصولية لتنفيذ هذه الاحكام وحسب القانون.

وزارة العدل تعلن عن تعاونها الكامل مع الاجهزة الرقابية وخاصة هيأة النزاهة في اجراءات مكافحة الفساد
اكدت سعيها لشمول منتسبي جمعية اسكان الوزارة في جميع المحافظات