وزير العدل يوجه باعادة الحياة الى المناطق المحررة من الارهاب... وزارة العدل تقرر افتتاح دائرة كاتب عدل القيارة في محافظة نينوى   ><   قسم المتابعة والتنسيق يتفقد دائرة تنفيذ الحلة ...   ><   تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد اموال الارهابيين... صدور العدد الجديد من الوقائع العراقية بالرقم (4465)   ><   السجن (10) سنوات لمجرم زوّر مساحة عقار وسرق نحو (227,5) مليون دينار...   ><   لمناسبة انتهاء اعماله بصفة نائب رئيس لجنة حالات الاختفاء القسري بالامم المتحدة... وزارة العدل: الخبير محمد العبيدي يتلقى كتاب شكر من مفوض الامم المتحدة السامي لحقوق الانسان   ><   وجه باستحداث شعبة التمثيل القانوني خلال جلسة مجلس العدل السادسة لعام 2017...وزير العدل يوعز بافتتاح جميع الدوائر العدلية في المناطق المحررة   ><   تضمن قراراً باعتبار الاستفتاء من قبل سلطة اقليم كردستان غير دستوري...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4464)   ><   بالتعاون مع دائرة التخطيط العدلي وشركة المودة للانتاج والبث الاعلامي...دائرة رعاية القاصرين تقيم دورة تدريبية لموظفيها في مجال الارشفة الالكترونية   ><   دائرة التنفيذ تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر اب لعام 2017...   ><   دائرة رعاية القاصرين تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر اب لعام 2017...

تفاصيل الخبر

على اثر تنفيذها لاحكام الاعدام بحق الارهابيين

تهديدات من نوع جديد يتم توجيهها الى وزارة العدل

2017-09-26 12:14:00

على اثر تنفيذها لاحكام الاعدام بحق الارهابيين

بعد ان اثبتت وزارة العدل حرصها الشديد على ايقاع القصاص العادل وحسب القانون بجميع من تلطخت ايديهم بدماء العراقيين، وبعد ان اثبت ابناء وزارة العدل انهم اهل لتحمل المسؤولية مع جميع ظروف التهديد والوعيد ولم تثنيهم كل الصعوبات عن اخذ ثأر الدم العراقي وفرض سلطة القانون، وعدم الاكتراث لجميع من يحاول ايقافهم عن اداء واجبهم المقدس سواءً كان من الجهات الخارجية او الداخلية. 
 عمدت بعض الجهات الداعمة للارهاب بعد ان عجزت عن قتل الوزارة بالتفجيرات المتكررة الى تحريك ودعم بعض من سولت لهم انفسهم المساومة على الدم العراقي وبيع امن العراق ومؤسساته مقابل حطام الدنيا وكلمة الشكر من اسيادهم، على ان يقوموا من حيث يشعرون او لايشعرون بدعم مشاريع تفتيت وزارة العدل وتقطيع اوصالها واخراج بعض مؤسساتها وعزلها من ادارة وزارة العدل وبمختلف الذرائع، وهذه الجهات مستمرة في خططها وسيظهر الى العلن مشروعها القادم بوقت قريب وحسب تهديدات هذه الجهات في حال لم تخضع الوزارة الى شروطهم. 
 والوزارة بذات الوقت تطمح ان يكون السادة اعضاء مجلس النواب على علم ودراية بهذه المشاريع وان يتم تحمل المسؤولية و رفض كل مشروع يهدف الى تفتيت وزارة العدل لان الغرض الوحيد منه تهديم هذه الوزارة العريقة لثنيها عن اداء واجبها حسب القانون.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة