لدى استقباله وفد اللجنة الدولية للصليب الاحمر...وزير العدل: سنستمر بتقديم التسهيلات لمنظمات حقوق الانسان مع استقرار الوضع الامني   ><   تضمن قراراً صادراً عن لجنة تجميد اموال الارهابيين رقم (33) لسنة 2017...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4477   ><   وزير العدل وجه بتكريم الموظف المسؤول ومنحه كتاب شكر وتقدير... وزارة العدل: ضبط مزور في دائرة الكتاب العدول وتسليمه الى الجهات المختصة   ><   لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ...وزارة العدل: تعلن عن افتتاح دوائر للكاتب العدول في محافظتي صلاح الدين وديالى   ><   لدى استقباله السيد النائب علي المالكي... وزير العدل: مرحلة الحرب على الارهاب اثرت على مستوى الخطة الاستثمارية للوزارة   ><   لدى استقباله رئيس جامعة واسط...وزير العدل يدعو للاهتمام بالتخصصات الاكاديمية التي تخدم حاجة التطور والسوق   ><   تضمن بيان استحداث دائرتي كاتب العدل في ناحيتي جديدة الشط والوجيهية في محافظة ديالى ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4476)   ><   وزير العدل اول وزير يسلم كشف الذمة المالية وللسنة الرابعة على التوالي...   ><   (رجال الحق) تهنئة وزير العدل بمناسبة عيد الشرطة...   ><   تضمن عدداً من القوانين والبيانات والتعليمات الحكومية... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية

تفاصيل الخبر

قسم المتابعة والتنسيق ينظم ورشة خاصة بالقانون الدولي للاجئين

2017-10-08 01:26:00

قسم المتابعة والتنسيق ينظم ورشة خاصة بالقانون الدولي للاجئين

نظم قسم المتابعة والتنسيق ورشة عمل تخصصية في مجال القانون الدولي للاجئين لموظفي الوزارة، على قاعة التدريب التابعة لدائرة التخطيط العدلي.
استعرض محاور الورشة كل من  السيد (سيف والي السوداني) مدير قسم المتابعة والتنسيق والسيد (فراس كريم جبار) معاون قضائي في قسم المتابعة والتنسيق، استنادا الى توجيهات وزير العدل د. حيدر الزاملي والمتضمنة توعية الموظفين في وزارة العدل وتشكيلاتها بثقافة القوانين الدولية.
 واوضح مدير قسم المتابعة والتنسيق، ان الورشة تضمنت محورين الاول (الاطر العامة للقانون الدولي لحقوق الانسان والقانون الدولي الانساني)، والاخر يتعلق بشرح الاليات والقواعد الخاصة بالقانون الدولي للاجئين.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة