لدى استقباله وفد اللجنة الدولية للصليب الاحمر...وزير العدل: سنستمر بتقديم التسهيلات لمنظمات حقوق الانسان مع استقرار الوضع الامني   ><   تضمن قراراً صادراً عن لجنة تجميد اموال الارهابيين رقم (33) لسنة 2017...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4477   ><   وزير العدل وجه بتكريم الموظف المسؤول ومنحه كتاب شكر وتقدير... وزارة العدل: ضبط مزور في دائرة الكتاب العدول وتسليمه الى الجهات المختصة   ><   لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ...وزارة العدل: تعلن عن افتتاح دوائر للكاتب العدول في محافظتي صلاح الدين وديالى   ><   لدى استقباله السيد النائب علي المالكي... وزير العدل: مرحلة الحرب على الارهاب اثرت على مستوى الخطة الاستثمارية للوزارة   ><   لدى استقباله رئيس جامعة واسط...وزير العدل يدعو للاهتمام بالتخصصات الاكاديمية التي تخدم حاجة التطور والسوق   ><   تضمن بيان استحداث دائرتي كاتب العدل في ناحيتي جديدة الشط والوجيهية في محافظة ديالى ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4476)   ><   وزير العدل اول وزير يسلم كشف الذمة المالية وللسنة الرابعة على التوالي...   ><   (رجال الحق) تهنئة وزير العدل بمناسبة عيد الشرطة...   ><   تضمن عدداً من القوانين والبيانات والتعليمات الحكومية... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية

تفاصيل الخبر

تضمن قراراً باعتبار شارع الرشيد موقعاً تراثياً

صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4463)

2017-10-09 12:28:00

تضمن قراراً باعتبار شارع الرشيد موقعاً تراثياً

صدر العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4463)، والذي تضمن الحساب الختامي لجمهورية العراق لسنة 2007، وبيانات صادرة عن وزارة الثقافة. وقالت مدير عام دائرة الوقائع العراقية السيدة شذى عبد الملك: ان العدد (4463) تضمن الحساب الختامي لجمهورية العراق لسنة (2007) الذي تمت المصادقة عليه بقرار مجلس النواب رقم (6) لسنة 2016.

واضافت السيدة المدير العام ان العدد الجديد من الوقائع تضمن ايضا بيانات صادرة عن وزارة الثقافة قررت بموجبها اعتبار مناطق معينة في المحافظات (الديوانية وواسط) مواقع اثرية واعتبار شارع الرشيد في بغداد بالكامل من المواقع التراثية ونسيجاً عمرانياً متكاملاً بداية من ساحة الميدان في باب المعظم الى ساحة التحرير في الباب الشرقي وذاك استناداً الى قانون الاثار والتراث المرقم 55 لسنة 2002.
 

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة