وزير العدل يوجه باعادة الحياة الى المناطق المحررة من الارهاب... وزارة العدل تقرر افتتاح دائرة كاتب عدل القيارة في محافظة نينوى   ><   قسم المتابعة والتنسيق يتفقد دائرة تنفيذ الحلة ...   ><   تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد اموال الارهابيين... صدور العدد الجديد من الوقائع العراقية بالرقم (4465)   ><   السجن (10) سنوات لمجرم زوّر مساحة عقار وسرق نحو (227,5) مليون دينار...   ><   لمناسبة انتهاء اعماله بصفة نائب رئيس لجنة حالات الاختفاء القسري بالامم المتحدة... وزارة العدل: الخبير محمد العبيدي يتلقى كتاب شكر من مفوض الامم المتحدة السامي لحقوق الانسان   ><   وجه باستحداث شعبة التمثيل القانوني خلال جلسة مجلس العدل السادسة لعام 2017...وزير العدل يوعز بافتتاح جميع الدوائر العدلية في المناطق المحررة   ><   تضمن قراراً باعتبار الاستفتاء من قبل سلطة اقليم كردستان غير دستوري...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4464)   ><   بالتعاون مع دائرة التخطيط العدلي وشركة المودة للانتاج والبث الاعلامي...دائرة رعاية القاصرين تقيم دورة تدريبية لموظفيها في مجال الارشفة الالكترونية   ><   دائرة التنفيذ تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر اب لعام 2017...   ><   دائرة رعاية القاصرين تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر اب لعام 2017...

تفاصيل الخبر

مكتب المفتش العام يقيم ندوة تثقيفية عن الاعتمادات المستندية

2017-10-11 09:11:00

مكتب المفتش العام يقيم ندوة تثقيفية عن الاعتمادات المستندية

نظم مكتب المفتش العام لوزارة العدل ندوة تثقيفية عن الاعتمادات المستندية، بمشاركة عدد من موظفي الوزارة في مجمع الدوائر العلية في الكرخ.
وقدم محاضرون من المكتب جملة من المعلومات القيمة في مجال الاعتمادات المستندية لما لها من دور في تبسيط العمليات التي تخص الجانب المالي في عمل الدوائر العدلية، كما تم تقديم مجموعة من الأمثلة عن هذا الجانب وتقديم الشرح الوافي لتلك الاعتمادات.
وتأتي هذه الندوة ضمن منهاج الدورات والورش التي يقيمها مكتب المفتش العام وخطته لعام ٢٠١٧ لموظفي الدوائر العدلية.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة