لدى حضوره مراسيم تنفيذ الأحكام في سجن الناصرية المركزي...وزير العدل يعلن عن تنفيذ الإعدام بحق 38 إرهابياً بعد اكتساب أحكامهم الدرجة القطعية   ><   مفتش العدل: الحبس (5) سنوات لموظفة أصدرت سندات عقارية مزورة...   ><   تضمن قانون تخليد تضحيات شهداء الحرب ضد عصابات داعش الارهابية...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4472)   ><   تضمن تعليمات الترقيات العلمية في وزارة التعليم العالي... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4471)   ><   لدى استقباله رئيس بعثة الاتحاد الاوربي والوفد المرافق له...وزير العدل: نسعى لتوفير المتطلبات اللازمة لعودة المهاجرين من الخارج طوعياً   ><   العشائر العراقية الاصيلة السند الداعم للدولة في دحر الارهاب ونشر ثقافة التعايش السلمي...   ><   تهنئة الى الشعب العراقي بمناسبة اليوم الوطني لتحرير العراق من تواجد عصابات داعش...   ><   خلال استقباله السفير الارميني لدى العراق...وزير العدل: الارهاب في العراق انتهى والايام القريبة ستعلن مرحلة البناء   ><   خلال ترأسه جلسة مجلس العدل لشهر كانون الاول لعام 2017...وزير العدل: يوجه المدراء العامون بالزيارات الدورية لجميع الدوائر العدلية   ><   خلال ترأسه جلسة مجلس العدل لشهر كانون الاول عام 2017... وزير العدل يوعز بحل مشكلة الترفيعات لموظفي الوزارة في عموم المحافظات

تفاصيل الخبر

لدى لقائه نظيره الاردني في العاصمة المصرية القاهرة

وزير العدل: نسعى لتعزيز سبل التعاون وتبادل الخبرات عربياً وزير العدل: نسعى لتعزيز سبل التعاون وتبادل الخبرات عربياً

2017-11-21 11:32:00

لدى لقائه نظيره الاردني في العاصمة المصرية القاهرة

اكد وزير العدل د. حيدر الزاملي، سعي الوزارة لتعزيز سبل التعاون مع نظيراتها في الدول العربية من اجل تحقيق التكامل في شتى مجالات العمل المشترك.
ذكر السيد الوزير ذلك خلال لقائه، اليوم الثلاثاء، في العاصمة المصرية القاهرة، نظيره الاردني د.عوض أبو جراد المشاقبة، على هامش اجتماع مجلس وزراء العدل العرب في دورته الـ(33) لعام 2017، والذي من المقرر ان تبدأ فعاليته يوم غد بانعقاد اجتماع المكتب التنفيذي لوزراء العدل العرب في دورته الـ(61).
كذلك بين السيد الوزير ابعاد النصر التاريخي الذي حققه ابناء العراق البواسل على كل المجاميع والعصابات الارهابية وتطهير جميع الاراضي العراقية من براثنه. 
بدوره، ابدى وزير العدل الاردني، استعداده لتبادل الخبرات في المجالات الوظيفية المختلفة مع وزارة العدل العراقية، سعيا لرفع مستوى العمل والافادة من الخبرات المشتركة، واشاد بدور العراق في مكافحة الارهاب ليس في العراق فحسب وانما انعكاساته على كافة بلدان المنطقة.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة