لدى حضوره مراسيم تنفيذ الأحكام في سجن الناصرية المركزي...وزير العدل يعلن عن تنفيذ الإعدام بحق 38 إرهابياً بعد اكتساب أحكامهم الدرجة القطعية   ><   مفتش العدل: الحبس (5) سنوات لموظفة أصدرت سندات عقارية مزورة...   ><   تضمن قانون تخليد تضحيات شهداء الحرب ضد عصابات داعش الارهابية...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4472)   ><   تضمن تعليمات الترقيات العلمية في وزارة التعليم العالي... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4471)   ><   لدى استقباله رئيس بعثة الاتحاد الاوربي والوفد المرافق له...وزير العدل: نسعى لتوفير المتطلبات اللازمة لعودة المهاجرين من الخارج طوعياً   ><   العشائر العراقية الاصيلة السند الداعم للدولة في دحر الارهاب ونشر ثقافة التعايش السلمي...   ><   تهنئة الى الشعب العراقي بمناسبة اليوم الوطني لتحرير العراق من تواجد عصابات داعش...   ><   خلال استقباله السفير الارميني لدى العراق...وزير العدل: الارهاب في العراق انتهى والايام القريبة ستعلن مرحلة البناء   ><   خلال ترأسه جلسة مجلس العدل لشهر كانون الاول لعام 2017...وزير العدل: يوجه المدراء العامون بالزيارات الدورية لجميع الدوائر العدلية   ><   خلال ترأسه جلسة مجلس العدل لشهر كانون الاول عام 2017... وزير العدل يوعز بحل مشكلة الترفيعات لموظفي الوزارة في عموم المحافظات

تفاصيل الخبر

لدى لقائه السفير العراقي بمصر على هامش اجتماع الوزراء العدل العرب

وزير العدل: سنفعل ملفات القضاء على الارهاب واعمار المناطق المحررة

2017-11-21 11:35:00

لدى لقائه السفير العراقي بمصر على هامش اجتماع الوزراء العدل العرب

التقى وزير العدل د. حيدر الزاملي، اليوم الثلاثاء، بالعاصمة المصرية القاهرة سعادة سفير العراق في القاهرة السيد حبيب الصدر، على هامش المشاركة في اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العدل العرب رقم (61)، ومجلس وزراء العدل العرب الـ(33).
وبحث السيد الوزير مع سعادة السفير، اهم النقاط التي يسعى الوفد العراقي لاقرارها خلال الدورة الحالية لاعمال المجلس للعام الحالي 2017.
واشار السيد الوزير الى ان اهم مبتنيات الوفد العراقي خلال هذه الدورة ستعمل على تعزيز الوحدة والتعاون بين الدول العربية في جميع المجالات وفي مقدمتها القضاء على الارهاب، واعادة اعمار المناطق المحررة من سيطرة عصابات داعش الارهابية.
وتنطلق فعاليات اجتماع مجلس وزراء العدل العرب يوم الأربعاء في مقر الجامعة العربية، وبحضور وزراء العدل العرب والشخصيات العامة علي المستوى الدولي والإقليمي، وذلك لمناقشة أهم المواضيع والقضايا المتعلقة في الوضع الراهن في الدول العربية.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة