وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
وزارة العدل: تنفيذ حكم الاعدام بستة مدانين وفق قانون مكافحة الارهاب...   ><   خلال حضوره تخرج دورة (شهداء وزارة العدل) الخاصة بدائرة الكتاب العدل ...وزير العدل يوجه المتخرجين بخدمة الوطن والمواطن واعتماد النزاهة معياراً لعملهم   ><   حصاد الاسبوع 31 وزير العدل د. حيدر الزاملي...   ><   تضمن تعيين فخامة د. برهم أحمد صالح رئيساً لجمهورية العراق...وزارة العدل تصدر العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4512   ><   وزارة العدل: الحبس الشديد بحق موظف استخدم كتاباً مزوراً لبيع عقار محجوز للمصرف الزراعي...   ><   للإطلاع على الواقع الصحي للنزلاء ... دائرة الاصلاح العراقية تستقبل اللجنة الدولية للصليب الاحمر    ><   للمشاركة في معرض بغداد الدولي بدورته (45)... دائرة الاصلاح العراقية توفد لجنة مختصة للأقسام الجنوبية لاختيار نتاجات النزلاء   ><   ضـمـن اجـراءاتها الخـدمية في مــتابعة شـؤون المواطـنين... دائرة الاصلاح العراقية تحسم (313) طلباً وشكوى خلال شهر ايلول الماضي   ><   وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد...   ><   لرفع مستوى الخدمات العدلية المقدمة للمواطنين... دائرة التنفيذ العدلي تفتتح اغلب مديريات في المحافظات المحررة
تهنئة الى الشعب العراقي بمناسبة اليوم الوطني لتحرير العراق من تواجد عصابات داعش

 

بسم الله الرحمن الرحيم
ان ينصركم الله فلا غالب لكم
صدق الله العلي العظيم


 ونحن على اعتاب النصر التأريخي الذي حققته قواتنا الامنية ومجاهدي الحشد الشعبي لا يسعنا الا ان نتقدم بايات التهاني والتبريكات الى الشعب العراقي العظيم، والذي حقق معجزة عسكرية منقطعة النظير بدحر اعتى قوة ارهابية على مر التأريخ، هذا الانتصار الكبير لم يتحقق الا بوحدة ارادة العراقيين على تحرير الارض والعرض من براثن عصابات داعش.
 هذه المناسبة الوطنية والتاريخية تضع على عاتقنا مسؤولية مضاعفة الجهود لاعادة المهجرين والنازحين الى مناطقهم والعمل على اعمارها من جديد وبجهود وطنية خالصة، وبدورنا عملنا على ان تكون وزارة العدل سباقة في الحضور ودعم الجهد الامني والمجتمعي في المناطق المحررة باعادة افتتاح الدوائر العدلية في اغلب المحافظات المحررة من الارهاب لاعانة المهجرين والنازحين على العودة الى مناطقهم بعد تحريرها.
 وفي عيد التحرير الوطني للعراق من تواجد عصابات داعش الارهابية، نحيي الابطال في القوات الامنية والحشد الشعبي الذين قدموا التضحيات بارواحهم ودمائهم العزيزة والغالية، والتي كانت النبراس الذي عبدت لنا طريق الحرية من نير الارهاب فتحية لهم.