تضمن عددا من القوانين والتعليمات والقرارات ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4486)   ><    وزارة العدل تعلن تنفيذ عقوبة الاعدام بحق ثلاثة عشر مدان وفق احكام القانون...   ><   وزارة العدل تكرر مطالبتها لمجلس النواب باكمال تشريع قانون اصلاح النزلاء لدائرة الاصلاح العراقية...   ><   لدى استقباله وكيل الامين العام للامم المتحدة للشؤون القانونية...وزير العدل: الوزارة مختصة بمهام انسانية قبل توليها ادارة وزارة حقوق الانسان   ><   قانون اصلاح النزلاء لم يتم تشريعه و وزارة العدل حريصة على منافع الحراس والموظفين الاصلاحيين...   ><    خلال ترأسه الجلسة الأولى لمجلس رعاية القاصرين لسنة 2018... وزير العدل: يوعز بإنشاء مراكز اجتماعية للقاصرين وتنمية اموالهم في مجالات الاستثمار   ><    بهدف اعادة تقديم الخدمات العدلية في المناطق المحررة ... وزارة العدل تفتتح العمل بمديرتي تنفيذ الفلوجة وهيت في الانبار    ><    وزارة العدل توضح اللبس الحاصل حول فهم تنفيذ قانون ٧٢ لسنة ٢٠١٧ حول الاموال المصادرة والمحجوزة...   ><    خلال استقباله السفير البريطاني في العراق... وزير العدل: جميع الدول الصديقة دعمت العراق في نصره على الارهاب واعادة الاعمار   ><    خلال استقباله السفير البريطاني في العراق... وزير العدل: جميع الدول الصديقة دعمت العراق في نصره على الارهاب واعادة الاعمار

تفاصيل الخبر

تهنئة الى الشعب العراقي بمناسبة اليوم الوطني لتحرير العراق من تواجد عصابات داعش

2017-12-09 10:34:00

تهنئة الى الشعب العراقي بمناسبة اليوم الوطني لتحرير العراق من تواجد عصابات داعش

 

بسم الله الرحمن الرحيم
ان ينصركم الله فلا غالب لكم
صدق الله العلي العظيم


 ونحن على اعتاب النصر التأريخي الذي حققته قواتنا الامنية ومجاهدي الحشد الشعبي لا يسعنا الا ان نتقدم بايات التهاني والتبريكات الى الشعب العراقي العظيم، والذي حقق معجزة عسكرية منقطعة النظير بدحر اعتى قوة ارهابية على مر التأريخ، هذا الانتصار الكبير لم يتحقق الا بوحدة ارادة العراقيين على تحرير الارض والعرض من براثن عصابات داعش.
 هذه المناسبة الوطنية والتاريخية تضع على عاتقنا مسؤولية مضاعفة الجهود لاعادة المهجرين والنازحين الى مناطقهم والعمل على اعمارها من جديد وبجهود وطنية خالصة، وبدورنا عملنا على ان تكون وزارة العدل سباقة في الحضور ودعم الجهد الامني والمجتمعي في المناطق المحررة باعادة افتتاح الدوائر العدلية في اغلب المحافظات المحررة من الارهاب لاعانة المهجرين والنازحين على العودة الى مناطقهم بعد تحريرها.
 وفي عيد التحرير الوطني للعراق من تواجد عصابات داعش الارهابية، نحيي الابطال في القوات الامنية والحشد الشعبي الذين قدموا التضحيات بارواحهم ودمائهم العزيزة والغالية، والتي كانت النبراس الذي عبدت لنا طريق الحرية من نير الارهاب فتحية لهم.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة