لدى استقباله وفد اللجنة الدولية للصليب الاحمر...وزير العدل: سنستمر بتقديم التسهيلات لمنظمات حقوق الانسان مع استقرار الوضع الامني   ><   تضمن قراراً صادراً عن لجنة تجميد اموال الارهابيين رقم (33) لسنة 2017...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4477   ><   وزير العدل وجه بتكريم الموظف المسؤول ومنحه كتاب شكر وتقدير... وزارة العدل: ضبط مزور في دائرة الكتاب العدول وتسليمه الى الجهات المختصة   ><   لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ...وزارة العدل: تعلن عن افتتاح دوائر للكاتب العدول في محافظتي صلاح الدين وديالى   ><   لدى استقباله السيد النائب علي المالكي... وزير العدل: مرحلة الحرب على الارهاب اثرت على مستوى الخطة الاستثمارية للوزارة   ><   لدى استقباله رئيس جامعة واسط...وزير العدل يدعو للاهتمام بالتخصصات الاكاديمية التي تخدم حاجة التطور والسوق   ><   تضمن بيان استحداث دائرتي كاتب العدل في ناحيتي جديدة الشط والوجيهية في محافظة ديالى ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4476)   ><   وزير العدل اول وزير يسلم كشف الذمة المالية وللسنة الرابعة على التوالي...   ><   (رجال الحق) تهنئة وزير العدل بمناسبة عيد الشرطة...   ><   تضمن عدداً من القوانين والبيانات والتعليمات الحكومية... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية

تفاصيل الخبر

خلال جلسة مجلس العدل الاستثنائية

وزارة العدل تناقش الخطة الاستراتيجية للوزارة للعام المقبل

2017-12-28 10:14:00

خلال جلسة مجلس العدل الاستثنائية

دعا وزير العدل د. حيدر الزاملي مدراء الدوائر العدلية الى اعتماد اسلوب العمل المشترك في تنفيذ خطة الوزارة الاستراتيجية للوصول الى اوسع مدى في تطبيقها العام المقبل 2018.
 وناقش اعضاء مجلس العدل اليوم الاربعاء خلال جلسة المجلس الاستثنائية والتي حضرها وكيلي الوزارة والمفتش العام ومدراء الدوائر العدلية الخطة الاستراتيجية الخاصة بالوزارة لعام 2018، وتعزيز التعاون بين الدوائر العدلية في تنفيذ خططها السنوية بهدف تخفيض فترة الانجاز ضمن سقف التخصيص المالي المحدد لها.
 ووجه السيد الوزير باهمية اعادة افتتاح جميع الدوائر العدلية في المناطق المحررة بعد استكمال الاحتياجات الخاصة بها وتقديم كشف كامل باضرار المباني وقوائم بمتطلبات العمل فيها بالسرعة الممكنة بهدف اعانة الاهالي المهجرين والنازحين على العودة الى مناطقهم بعد تحريرها من الارهاب.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة