لدى استقباله وفد اللجنة الدولية للصليب الاحمر...وزير العدل: سنستمر بتقديم التسهيلات لمنظمات حقوق الانسان مع استقرار الوضع الامني   ><   تضمن قراراً صادراً عن لجنة تجميد اموال الارهابيين رقم (33) لسنة 2017...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4477   ><   وزير العدل وجه بتكريم الموظف المسؤول ومنحه كتاب شكر وتقدير... وزارة العدل: ضبط مزور في دائرة الكتاب العدول وتسليمه الى الجهات المختصة   ><   لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ...وزارة العدل: تعلن عن افتتاح دوائر للكاتب العدول في محافظتي صلاح الدين وديالى   ><   لدى استقباله السيد النائب علي المالكي... وزير العدل: مرحلة الحرب على الارهاب اثرت على مستوى الخطة الاستثمارية للوزارة   ><   لدى استقباله رئيس جامعة واسط...وزير العدل يدعو للاهتمام بالتخصصات الاكاديمية التي تخدم حاجة التطور والسوق   ><   تضمن بيان استحداث دائرتي كاتب العدل في ناحيتي جديدة الشط والوجيهية في محافظة ديالى ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4476)   ><   وزير العدل اول وزير يسلم كشف الذمة المالية وللسنة الرابعة على التوالي...   ><   (رجال الحق) تهنئة وزير العدل بمناسبة عيد الشرطة...   ><   تضمن عدداً من القوانين والبيانات والتعليمات الحكومية... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية

تفاصيل الخبر

بهدف ترشيد استهلاك الطاقة وانهاء ازمة انقطاع التيار الكهربائي

وزارة العدل وبالتعاون مع وزارة الكهرباء تنظم ندوة تثقيفية حول خدمة وجباية الكهرباء

2018-01-02 01:33:00

بهدف ترشيد استهلاك الطاقة وانهاء ازمة انقطاع التيار الكهربائي

نظمت وزارة العدل، اليوم الثلاثاء، وبالتعاون مع  وزارة الكهرباء ندوة تثقيفية حول خدمة وجباية الكهرباء، بهدف الارتقاء بمستوى الانتاج خدمة للصالح العام وانهاء ازمة انقطاع التيار الكهربائي.
تناولت الندوة التي حاضر فيها محاضرين من وزارة الكهرباء، موضوع عقود الإدارة والجباية المبرمة بين القطاع الخاص ووزارة الكهرباء والنتائج المرجو تحقيقها من اعتماد هذه السياسة الجديدة التي تم تطبيقها في بعض المناطق في محافظة بغداد.
 وركزت محاور الندوة على بيان أسباب لجوء وزارة الكهرباء الى هذا أسلوب الجباية ومبرراته بغية تحسين أداء قطاع الكهرباء وزيادة إنتاجها وضمان عدالة توزيعها وإزالة التجاوزات على الشبكات المزودة للطاقة الكهربائية وترشيد ومعالجة تبديد الطاقة الكهربائية.
 واستعرض المحاضر، الالية التي يمكن من خلالها الافادة من الطاقة الكهربائية بأقل الاجور وافضل خدمة، وقد تفاعل موظفو الوزارة من مختلف الدوائر العدلية مع المعلومات المتحققة من الندوة، والتي من شأنها ايجاد حلول نهائية لازمة الكهرباء والمبالغ الاضافية التي تدفع للمولدات الاهلية وتساهم في اثقال كاهل المواطن.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة