وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
وزارة العدل: تنفيذ حكم الاعدام بستة مدانين وفق قانون مكافحة الارهاب...   ><   خلال حضوره تخرج دورة (شهداء وزارة العدل) الخاصة بدائرة الكتاب العدل ...وزير العدل يوجه المتخرجين بخدمة الوطن والمواطن واعتماد النزاهة معياراً لعملهم   ><   حصاد الاسبوع 31 وزير العدل د. حيدر الزاملي...   ><   تضمن تعيين فخامة د. برهم أحمد صالح رئيساً لجمهورية العراق...وزارة العدل تصدر العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4512   ><   وزارة العدل: الحبس الشديد بحق موظف استخدم كتاباً مزوراً لبيع عقار محجوز للمصرف الزراعي...   ><   للإطلاع على الواقع الصحي للنزلاء ... دائرة الاصلاح العراقية تستقبل اللجنة الدولية للصليب الاحمر    ><   للمشاركة في معرض بغداد الدولي بدورته (45)... دائرة الاصلاح العراقية توفد لجنة مختصة للأقسام الجنوبية لاختيار نتاجات النزلاء   ><   ضـمـن اجـراءاتها الخـدمية في مــتابعة شـؤون المواطـنين... دائرة الاصلاح العراقية تحسم (313) طلباً وشكوى خلال شهر ايلول الماضي   ><   وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد...   ><   لرفع مستوى الخدمات العدلية المقدمة للمواطنين... دائرة التنفيذ العدلي تفتتح اغلب مديريات في المحافظات المحررة
دائرة رعاية القاصرين تنظم دورة تدريبيه لموظفي صلاح الدين على مشروع المكننة وفقا للنظام الجديد

نظمت دائرة رعاية القاصرين التابعة لوزارة العدل لجنة مكننة الدائرة دورة تدريبية لموظفي دائرة محافظة صلاح الدين في مقر مديرية رعاية قاصرين الرصافة ولمدة خمسة ايام.
 وقالت مدير عام الدائرة الست هند عبد جميغ: ان هذه الدورة جاءت للمساهمة في اعداد كادر وظيفي يتمكن من ادارة العمل في مبنى المديرية بعد تحريرها من عصابات داعش الارهابية.
 وأضافت المدير العام: تم خلال الدورة جرد الاجهزة الخاصة بالمشروع بعد تدريب الموظفين على البرنامج الحسابي في الارشفة الالكترونية m.file، موكدةً ان هدف المشروع يتمثل بتأسيس نظام معلومات هوية اساسية للقاصر والوصية وصاحب التركة والحفاظ على المعلومات لإنشاء مركز بيانات بمواصفات عالية قادرة على استيعاب العمليات المتوقعة، اضافة الى تأسيس ربط النظام بين مركز الدائرة في بغداد والمديريات التابعة لها في انحاء العراق وتدريب العاملين على هذا النظام وبما يقدم خدمة المحافظة على اموال القاصرين وحمايتها من التلاعب.