لدى استقباله وفد اللجنة الدولية للصليب الاحمر...وزير العدل: سنستمر بتقديم التسهيلات لمنظمات حقوق الانسان مع استقرار الوضع الامني   ><   تضمن قراراً صادراً عن لجنة تجميد اموال الارهابيين رقم (33) لسنة 2017...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4477   ><   وزير العدل وجه بتكريم الموظف المسؤول ومنحه كتاب شكر وتقدير... وزارة العدل: ضبط مزور في دائرة الكتاب العدول وتسليمه الى الجهات المختصة   ><   لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ...وزارة العدل: تعلن عن افتتاح دوائر للكاتب العدول في محافظتي صلاح الدين وديالى   ><   لدى استقباله السيد النائب علي المالكي... وزير العدل: مرحلة الحرب على الارهاب اثرت على مستوى الخطة الاستثمارية للوزارة   ><   لدى استقباله رئيس جامعة واسط...وزير العدل يدعو للاهتمام بالتخصصات الاكاديمية التي تخدم حاجة التطور والسوق   ><   تضمن بيان استحداث دائرتي كاتب العدل في ناحيتي جديدة الشط والوجيهية في محافظة ديالى ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4476)   ><   وزير العدل اول وزير يسلم كشف الذمة المالية وللسنة الرابعة على التوالي...   ><   (رجال الحق) تهنئة وزير العدل بمناسبة عيد الشرطة...   ><   تضمن عدداً من القوانين والبيانات والتعليمات الحكومية... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية

تفاصيل الخبر

تهنئة وزير العدل د. حيدر الزاملي لمناسبة عيد الجيش

2018-01-07 10:31:00

تهنئة وزير العدل د. حيدر الزاملي لمناسبة عيد الجيش

تمر علينا اليوم الذكرى الـسابعة والتسعون لتأسيس الجيش العراقي الباسل ، وبهذه المناسبة ، اتقدم بأحر التهاني وعظيم التبريكات الى ابناء جيشنا العراقي من الضباط والمراتب بكل معاني الفخر وآيات الاعتزاز بالبطولات التي سطروها والانتصارات التي تحققت خاصة في معارك الثلاث سنوات الماضية التي خاضها ضد اعتى العصابات الارهابية المتمثلة بداعش التكفيري المجرم ، وقد حرر الارض والانسان من براثن الارهاب وجعل راية العراق ترفرف خفاقة فوق جميع المدن والقرى .
ان جيشنا البطل اكد بحق انه حامي الارض والعرض وانه السور المنيع وحصن الوطن والمدافع عن الشعب وقد اثبت كل ذلك بالنصر المؤزر والشجاعة النادرة فنال اعجاب العالم بكل جدارة واستحقاق .
 وفي الوقت نفسه احيي التضحيات العظيمة التي قدمها ابطال قواتنا المسلحة الباسلة بكل صنوفها في سبيل الوطن.
الرحمة للشهداء الابرار والشفاء العاجل للجرحى ، وستبقى تضحياتهم فنارات فخر لاجيال المستقبل العراقي يهتدون بها في بناء بلدهم العزيز .

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة