تضمن عددا من القوانين والتعليمات والقرارات ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4486)   ><    وزارة العدل تعلن تنفيذ عقوبة الاعدام بحق ثلاثة عشر مدان وفق احكام القانون...   ><   وزارة العدل تكرر مطالبتها لمجلس النواب باكمال تشريع قانون اصلاح النزلاء لدائرة الاصلاح العراقية...   ><   لدى استقباله وكيل الامين العام للامم المتحدة للشؤون القانونية...وزير العدل: الوزارة مختصة بمهام انسانية قبل توليها ادارة وزارة حقوق الانسان   ><   قانون اصلاح النزلاء لم يتم تشريعه و وزارة العدل حريصة على منافع الحراس والموظفين الاصلاحيين...   ><    خلال ترأسه الجلسة الأولى لمجلس رعاية القاصرين لسنة 2018... وزير العدل: يوعز بإنشاء مراكز اجتماعية للقاصرين وتنمية اموالهم في مجالات الاستثمار   ><    بهدف اعادة تقديم الخدمات العدلية في المناطق المحررة ... وزارة العدل تفتتح العمل بمديرتي تنفيذ الفلوجة وهيت في الانبار    ><    وزارة العدل توضح اللبس الحاصل حول فهم تنفيذ قانون ٧٢ لسنة ٢٠١٧ حول الاموال المصادرة والمحجوزة...   ><    خلال استقباله السفير البريطاني في العراق... وزير العدل: جميع الدول الصديقة دعمت العراق في نصره على الارهاب واعادة الاعمار   ><    خلال استقباله السفير البريطاني في العراق... وزير العدل: جميع الدول الصديقة دعمت العراق في نصره على الارهاب واعادة الاعمار

تفاصيل الخبر

تهنئة وزير العدل د. حيدر الزاملي لمناسبة عيد الجيش

2018-01-07 10:31:00

تهنئة وزير العدل د. حيدر الزاملي لمناسبة عيد الجيش

تمر علينا اليوم الذكرى الـسابعة والتسعون لتأسيس الجيش العراقي الباسل ، وبهذه المناسبة ، اتقدم بأحر التهاني وعظيم التبريكات الى ابناء جيشنا العراقي من الضباط والمراتب بكل معاني الفخر وآيات الاعتزاز بالبطولات التي سطروها والانتصارات التي تحققت خاصة في معارك الثلاث سنوات الماضية التي خاضها ضد اعتى العصابات الارهابية المتمثلة بداعش التكفيري المجرم ، وقد حرر الارض والانسان من براثن الارهاب وجعل راية العراق ترفرف خفاقة فوق جميع المدن والقرى .
ان جيشنا البطل اكد بحق انه حامي الارض والعرض وانه السور المنيع وحصن الوطن والمدافع عن الشعب وقد اثبت كل ذلك بالنصر المؤزر والشجاعة النادرة فنال اعجاب العالم بكل جدارة واستحقاق .
 وفي الوقت نفسه احيي التضحيات العظيمة التي قدمها ابطال قواتنا المسلحة الباسلة بكل صنوفها في سبيل الوطن.
الرحمة للشهداء الابرار والشفاء العاجل للجرحى ، وستبقى تضحياتهم فنارات فخر لاجيال المستقبل العراقي يهتدون بها في بناء بلدهم العزيز .

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة