لدى استقباله وفد اللجنة الدولية للصليب الاحمر...وزير العدل: سنستمر بتقديم التسهيلات لمنظمات حقوق الانسان مع استقرار الوضع الامني   ><   تضمن قراراً صادراً عن لجنة تجميد اموال الارهابيين رقم (33) لسنة 2017...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4477   ><   وزير العدل وجه بتكريم الموظف المسؤول ومنحه كتاب شكر وتقدير... وزارة العدل: ضبط مزور في دائرة الكتاب العدول وتسليمه الى الجهات المختصة   ><   لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ...وزارة العدل: تعلن عن افتتاح دوائر للكاتب العدول في محافظتي صلاح الدين وديالى   ><   لدى استقباله السيد النائب علي المالكي... وزير العدل: مرحلة الحرب على الارهاب اثرت على مستوى الخطة الاستثمارية للوزارة   ><   لدى استقباله رئيس جامعة واسط...وزير العدل يدعو للاهتمام بالتخصصات الاكاديمية التي تخدم حاجة التطور والسوق   ><   تضمن بيان استحداث دائرتي كاتب العدل في ناحيتي جديدة الشط والوجيهية في محافظة ديالى ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4476)   ><   وزير العدل اول وزير يسلم كشف الذمة المالية وللسنة الرابعة على التوالي...   ><   (رجال الحق) تهنئة وزير العدل بمناسبة عيد الشرطة...   ><   تضمن عدداً من القوانين والبيانات والتعليمات الحكومية... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية

تفاصيل الخبر

(رجال الحق) تهنئة وزير العدل بمناسبة عيد الشرطة

2018-01-09 11:04:00

(رجال الحق) تهنئة وزير العدل بمناسبة عيد الشرطة

تحل علينا اليوم الذكرى السنوية (٩٦) لعيد الشرطة العراقية والعراق يكتسي بحلل النصر والتخلص من عصابات داعش الإرهابية.
وفي هذه المناسبة العزيزة على قلوب العراقيين اجمع نحيي هؤلاء الرجال الذين كسروا شوكة الارهاب بمشاركتهم جنبا إلى جنب مع اخوتهم في القوات الأمنية رافضين أن يقتصر دورهم على حماية الأمن الداخلي وسجلوا أروع المآثر في تكبيد عصابات داعش مر الهزيمة النكراء وتحرير محافظاتنا العزيزة وصولا إلى آخر شبر من الموصل الحدباء.
رجال الحق هكذا نسميهم بفخر واعتزاز في هذه الذكرى العطرة التي تعيد علينا تاريخ حافل لرجال الشرطة الابطال المرابطين لحماية امن الوطن لا يسعنا الوقت لذكرها كونها شكلت علامة فارقة في تاريخ العراق بتصديهم للجريمة والإرهاب على حدا سواء.
فتحية والف تحية للعيون الساهرة التي رسمت ملامح النصر على السواتر رجال الأمن الداخلي بكافة تشكيلاتهم نحييهم وننقل لهم تهاني اخوتهم في وزارة العدل لنؤكد لهم أننا ماضون في تكريس وتعزيز نصوص القانون العادل بحق كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطن.

الدكتور حيدر الزاملي 

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة