تضمن عددا من القوانين والتعليمات والقرارات ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4486)   ><    وزارة العدل تعلن تنفيذ عقوبة الاعدام بحق ثلاثة عشر مدان وفق احكام القانون...   ><   وزارة العدل تكرر مطالبتها لمجلس النواب باكمال تشريع قانون اصلاح النزلاء لدائرة الاصلاح العراقية...   ><   لدى استقباله وكيل الامين العام للامم المتحدة للشؤون القانونية...وزير العدل: الوزارة مختصة بمهام انسانية قبل توليها ادارة وزارة حقوق الانسان   ><   قانون اصلاح النزلاء لم يتم تشريعه و وزارة العدل حريصة على منافع الحراس والموظفين الاصلاحيين...   ><    خلال ترأسه الجلسة الأولى لمجلس رعاية القاصرين لسنة 2018... وزير العدل: يوعز بإنشاء مراكز اجتماعية للقاصرين وتنمية اموالهم في مجالات الاستثمار   ><    بهدف اعادة تقديم الخدمات العدلية في المناطق المحررة ... وزارة العدل تفتتح العمل بمديرتي تنفيذ الفلوجة وهيت في الانبار    ><    وزارة العدل توضح اللبس الحاصل حول فهم تنفيذ قانون ٧٢ لسنة ٢٠١٧ حول الاموال المصادرة والمحجوزة...   ><    خلال استقباله السفير البريطاني في العراق... وزير العدل: جميع الدول الصديقة دعمت العراق في نصره على الارهاب واعادة الاعمار   ><    خلال استقباله السفير البريطاني في العراق... وزير العدل: جميع الدول الصديقة دعمت العراق في نصره على الارهاب واعادة الاعمار

تفاصيل الخبر

(رجال الحق) تهنئة وزير العدل بمناسبة عيد الشرطة

2018-01-09 11:04:00

(رجال الحق) تهنئة وزير العدل بمناسبة عيد الشرطة

تحل علينا اليوم الذكرى السنوية (٩٦) لعيد الشرطة العراقية والعراق يكتسي بحلل النصر والتخلص من عصابات داعش الإرهابية.
وفي هذه المناسبة العزيزة على قلوب العراقيين اجمع نحيي هؤلاء الرجال الذين كسروا شوكة الارهاب بمشاركتهم جنبا إلى جنب مع اخوتهم في القوات الأمنية رافضين أن يقتصر دورهم على حماية الأمن الداخلي وسجلوا أروع المآثر في تكبيد عصابات داعش مر الهزيمة النكراء وتحرير محافظاتنا العزيزة وصولا إلى آخر شبر من الموصل الحدباء.
رجال الحق هكذا نسميهم بفخر واعتزاز في هذه الذكرى العطرة التي تعيد علينا تاريخ حافل لرجال الشرطة الابطال المرابطين لحماية امن الوطن لا يسعنا الوقت لذكرها كونها شكلت علامة فارقة في تاريخ العراق بتصديهم للجريمة والإرهاب على حدا سواء.
فتحية والف تحية للعيون الساهرة التي رسمت ملامح النصر على السواتر رجال الأمن الداخلي بكافة تشكيلاتهم نحييهم وننقل لهم تهاني اخوتهم في وزارة العدل لنؤكد لهم أننا ماضون في تكريس وتعزيز نصوص القانون العادل بحق كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطن.

الدكتور حيدر الزاملي 

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة