وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
وزارة العدل: تنفيذ حكم الاعدام بستة مدانين وفق قانون مكافحة الارهاب...   ><   خلال حضوره تخرج دورة (شهداء وزارة العدل) الخاصة بدائرة الكتاب العدل ...وزير العدل يوجه المتخرجين بخدمة الوطن والمواطن واعتماد النزاهة معياراً لعملهم   ><   حصاد الاسبوع 31 وزير العدل د. حيدر الزاملي...   ><   تضمن تعيين فخامة د. برهم أحمد صالح رئيساً لجمهورية العراق...وزارة العدل تصدر العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4512   ><   وزارة العدل: الحبس الشديد بحق موظف استخدم كتاباً مزوراً لبيع عقار محجوز للمصرف الزراعي...   ><   للإطلاع على الواقع الصحي للنزلاء ... دائرة الاصلاح العراقية تستقبل اللجنة الدولية للصليب الاحمر    ><   للمشاركة في معرض بغداد الدولي بدورته (45)... دائرة الاصلاح العراقية توفد لجنة مختصة للأقسام الجنوبية لاختيار نتاجات النزلاء   ><   ضـمـن اجـراءاتها الخـدمية في مــتابعة شـؤون المواطـنين... دائرة الاصلاح العراقية تحسم (313) طلباً وشكوى خلال شهر ايلول الماضي   ><   وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد...   ><   لرفع مستوى الخدمات العدلية المقدمة للمواطنين... دائرة التنفيذ العدلي تفتتح اغلب مديريات في المحافظات المحررة
(رجال الحق) تهنئة وزير العدل بمناسبة عيد الشرطة

تحل علينا اليوم الذكرى السنوية (٩٦) لعيد الشرطة العراقية والعراق يكتسي بحلل النصر والتخلص من عصابات داعش الإرهابية.
وفي هذه المناسبة العزيزة على قلوب العراقيين اجمع نحيي هؤلاء الرجال الذين كسروا شوكة الارهاب بمشاركتهم جنبا إلى جنب مع اخوتهم في القوات الأمنية رافضين أن يقتصر دورهم على حماية الأمن الداخلي وسجلوا أروع المآثر في تكبيد عصابات داعش مر الهزيمة النكراء وتحرير محافظاتنا العزيزة وصولا إلى آخر شبر من الموصل الحدباء.
رجال الحق هكذا نسميهم بفخر واعتزاز في هذه الذكرى العطرة التي تعيد علينا تاريخ حافل لرجال الشرطة الابطال المرابطين لحماية امن الوطن لا يسعنا الوقت لذكرها كونها شكلت علامة فارقة في تاريخ العراق بتصديهم للجريمة والإرهاب على حدا سواء.
فتحية والف تحية للعيون الساهرة التي رسمت ملامح النصر على السواتر رجال الأمن الداخلي بكافة تشكيلاتهم نحييهم وننقل لهم تهاني اخوتهم في وزارة العدل لنؤكد لهم أننا ماضون في تكريس وتعزيز نصوص القانون العادل بحق كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطن.

الدكتور حيدر الزاملي