وزارة العدل تتسلم العديد من الشكاوى حول خرق مفوضية الانتخابات لمبادئ حقوق الانسان...   ><    بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك... وزير العدل يقدم برقية تهنئة للعراقيين والمسلمين في العالم   ><   وزارة العدل تستحدث (قسم التشريعات) لدراسة مشاريع القوانين والانظمة والتعليمات...   ><    وزير العدل يكرم المجموعة من رؤساء الاقسام الاصلاحية...   ><    تضمن عددا من التعليمات والبيانات والقرارات... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم ( 4490 )   ><    وزير العدل يوجه كتب شكر وتقدير لمدراء الاقسام الاصلاحية...   ><    تضمن بيان دمج دائرتي الكاتب العدل الثانية مع الاولى في كربلاء المقدسة ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم ( 4489 )   ><    بينهم (184) نزيلاً مشمولون بالعفو العام...وزارة العدل: الإفراج عن (676) نزيل خلال شهر نيسان الماضي   ><    وزير العدل: نرفض اي اضرار بمصلحة الموظف البسيط وسنحاسب المقصرين...   ><   دائرة التنفيذ العدلي تعلن عن نشاطاتها الشهرية لشهر اذار لعام 2018 ...

تفاصيل الخبر

لدى استقباله رئيس جامعة واسط

وزير العدل يدعو للاهتمام بالتخصصات الاكاديمية التي تخدم حاجة التطور والسوق

2018-01-17 09:42:00

لدى استقباله رئيس جامعة واسط

اكد وزير العدل د. حيدر الزاملي، اهمية التعاون مع جامعات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتبادل الافكار والدراسات اللازمة لترصين اساليب تدريس وتاهيل طلبة الجامعات لتوفير الاختصاصات المطلوبة في سوق العمل الحالي.
ذكر السيد الوزير ذلك خلال استقباله في مقر الوزارة، رئيس جامعة واسط د. هادي دويج العتابي، و د. علي حسين شعاع، مبينا ان الاختصاصات المستحدثة في مؤسسات الدولة تتطلب ايجاد مناهج دراسية جديدة توفر خريجين مختصين في هذه المجالات التقنية والفنية الهامة.
وافاد السيد الوزير، ان وزارة العدل حققت منجزا كبيرا في مجال الارشفة الالكترونية لسجلاتها، من اجل اعتماد الاسلوب الالكتروني في العمل وتجاوز الطرق التقليدي (الورقية)، وبما يساهم في محاكاة واقع التطور الذي شهدته اغلب دول العالم، الى جانب اساليب المراقبة ومراكز التحكم الحديثة.

 
 

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة