وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
دائرة الاصلاح العراقية تستقبل لجنة الصليب الاحمر الدولية...   ><   وزارة العدل تعلن عن تعاونها الكامل مع الاجهزة الرقابية وخاصة هيأة النزاهة في اجراءات مكافحة الفساد...   ><   وزارة العدل تنفذ حكم الاعدام بحق ستة مدانين بعد اكتمال الاجراءات الاصولية...   ><   اكدت سعيها لشمول منتسبي جمعية اسكان الوزارة في جميع المحافظات ... وزارة العدل تعلن عن توزيع قطع اراضي لموظفيها في محافظة ميسان   ><   خلال ترؤسه اجتماع اللجنة الوطنية لكتابة التقارير المعنية بحقوق الانسان...وزير الـعـدل : يعلن عن إنجاز مسودة تقارير جمهورية العراق الخاصة بالحقوق المدنية والسياسية والاختفاء القسري    ><   برعاية وزير العدل : دائرة التنفيذ العدلي تفتتح الدورة الثانية لتخريج المنفذين العدول...   ><   وزارة العدل تحيل عقد ترميم مبنى الوزارة الى هيأة النزاهة لاكمال الاجراءات التحقيقية...   ><   حصاد الاسبوع وزير العدل د. حيدر الزاملي...   ><   عدد جديد من جريدة الوقائع العراقية وفيه...قرارات جديدة صادرة عن لجنة تجميد اموال الارهابيين    ><   وزير العدل د. حيدر الزاملي لدى استقباله ممثل منظمة اليونسيف في العراق...
لدى استقباله رئيس جامعة واسط

اكد وزير العدل د. حيدر الزاملي، اهمية التعاون مع جامعات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتبادل الافكار والدراسات اللازمة لترصين اساليب تدريس وتاهيل طلبة الجامعات لتوفير الاختصاصات المطلوبة في سوق العمل الحالي.
ذكر السيد الوزير ذلك خلال استقباله في مقر الوزارة، رئيس جامعة واسط د. هادي دويج العتابي، و د. علي حسين شعاع، مبينا ان الاختصاصات المستحدثة في مؤسسات الدولة تتطلب ايجاد مناهج دراسية جديدة توفر خريجين مختصين في هذه المجالات التقنية والفنية الهامة.
وافاد السيد الوزير، ان وزارة العدل حققت منجزا كبيرا في مجال الارشفة الالكترونية لسجلاتها، من اجل اعتماد الاسلوب الالكتروني في العمل وتجاوز الطرق التقليدي (الورقية)، وبما يساهم في محاكاة واقع التطور الذي شهدته اغلب دول العالم، الى جانب اساليب المراقبة ومراكز التحكم الحديثة.

 
 

وزارة العدل تنفذ حكم الاعدام بحق ستة مدانين بعد اكتمال الاجراءات الاصولية

اعلنت وزارة العدل هذا اليوم الخميس انه قد تم تنفيذ احكام الاعدام خلال هذا الاسبوع بحق ستة مجرمين ثبتت ادانتهم بانتهاك حرمة الدم العراقي وبعد اكتساب احكامهم الدرجة القطعية و ورود المراسيم الجمهورية الخاصة باحكامهم بعد توقيعها من السيد رئيس الجمهورية، وموافقة الادعاء العام على اكتمال الاجراءات الاصولية لتنفيذ هذه الاحكام وحسب القانون.

وزارة العدل تعلن عن تعاونها الكامل مع الاجهزة الرقابية وخاصة هيأة النزاهة في اجراءات مكافحة الفساد
اكدت سعيها لشمول منتسبي جمعية اسكان الوزارة في جميع المحافظات