وزارة العدل تتسلم العديد من الشكاوى حول خرق مفوضية الانتخابات لمبادئ حقوق الانسان...   ><    بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك... وزير العدل يقدم برقية تهنئة للعراقيين والمسلمين في العالم   ><   وزارة العدل تستحدث (قسم التشريعات) لدراسة مشاريع القوانين والانظمة والتعليمات...   ><    وزير العدل يكرم المجموعة من رؤساء الاقسام الاصلاحية...   ><    تضمن عددا من التعليمات والبيانات والقرارات... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم ( 4490 )   ><    وزير العدل يوجه كتب شكر وتقدير لمدراء الاقسام الاصلاحية...   ><    تضمن بيان دمج دائرتي الكاتب العدل الثانية مع الاولى في كربلاء المقدسة ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم ( 4489 )   ><    بينهم (184) نزيلاً مشمولون بالعفو العام...وزارة العدل: الإفراج عن (676) نزيل خلال شهر نيسان الماضي   ><    وزير العدل: نرفض اي اضرار بمصلحة الموظف البسيط وسنحاسب المقصرين...   ><   دائرة التنفيذ العدلي تعلن عن نشاطاتها الشهرية لشهر اذار لعام 2018 ...

تفاصيل الخبر

لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين

وزارة العدل: تعلن عن افتتاح دوائر للكاتب العدول في محافظتي صلاح الدين وديالى

2018-01-22 10:36:00

لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين

اعلنت وزارة العدل عن اعادة افتتاح دائرة كاتب عدل يثرب في محافظة صلاح الدين ضمن الخطة الإستراتيجية التي اتبعتها الوزارة لإعادة العمل في المناطق المحررة من عصابات داعش الارهابية.
وقال مدير عام دائرة الكتاب العدول حسين الطائي: ان هذا الافتتاح تم برعاية وزير العدل د.حيدر الزاملي، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وحضره وكيل الوزارة للشؤون الادارية والمالية الاستاذ عبد الكريم فارس السعدي، وعدداً من الشخصيات الرسمية والجماهيرية في المحافظة.
واضاف المدير العام: تم افتتاح دائرتي كاتب عدل جديدة الشط والوجيهة في محافظة ديالى لتوسيع الخدمات العدلية المقدمة للمواطنين وبغية تخفيف الزخم على الدوائر الرئيسية في مركز المحافظة وتيسير انجاز معاملات المواطنين.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة