وزير العدل يوجه من خلال مجلس العدل بإكمال اجراءات توزيع قطع الاراضي على موظفي الوزارة في بغداد والمحافظات...   ><   مرسوم جمهوري بتحديد موعد اجراء انتخابات مجلس النواب لدورته الرابعة ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالعدد (4480)   ><   وزارة العدل تنوه انها وزارة سيادية وتدار بشكل مركزي ولم يتم توزيع صلاحياتها...   ><   بهدف منح الموظفين الخبرة اللازمة في اعداد الكتب والمخاطبات الرسمية...دائرة التخطيط العدلي تنظم دورات تدريبية بمجال (السلامة اللغوية)   ><   لنشر معايير حقوق الانسان وفق التعاهدات الدولية ...سجن الناصرية للاحكام الخفيفة ينظم دورات تطويرية للنزلاء والحراس الاصلاحيين   ><   بهدف النهوض بمستوى الاداء المهني للموظفين... دائرة التخطيط العدلي تقيم دورات تدريبية لموظفي وزارة العدل   ><   وزارة العدل تغلق دائرة تسجيل عقاري كربلاء الاولى بسبب تجاوزات جهات تدعي الارتباط بالمحافظ خارج القانون...   ><   لرفع مستوى الاداء والوصول لتقديم خدمات عدلية عالية الجودة ... قسم ادارة الجودة يوزع شهادات تخرج دورة التدقيق الداخلي لنظام ادارة الجودة   ><   تضمن قراراً لتجميد اموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية   ><   خلال استقباله سفيرة العراق في الاردن...وزير العدل: العمل العربي المشترك اساس لعودة العراق الى دوره الاقليمي الرائد

تفاصيل الخبر

وزير العدل وجه بتكريم الموظف المسؤول ومنحه كتاب شكر وتقدير

وزارة العدل: ضبط مزور في دائرة الكتاب العدول وتسليمه الى الجهات المختصة

2018-01-22 10:41:00

وزير العدل وجه بتكريم الموظف المسؤول ومنحه كتاب شكر وتقدير

أعلنت وزارة العدل، عن ضبط مزور في دائرة الكاتب العدل في البياع حاول تصديق وكالة عامة لمحاميه وابرازه وثائق تعريفية مزورة.
وقال مدير عام دائرة الكتاب العدول حسين عبد عبيد، ان الموظف المختص تحفظ على المستمسكات المزورة، وقام بتسليم الشخص المزور الى الجهات الامنية لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.
واضاف المدير العام، ان وزير العدل د. حيدر الزاملي، وجه كتاب شكر وتقدير ومكافئة مالية للموظف الذي كشف حالة التزوير، لانه ساهم في الحفاظ على املاك المواطنين من التلاعب وادى مهام عمله بامانة واخلاص.
واوضح المدير العام، ان موظفي دائرة الكتاب العدول يعتمدون اسلوب التدقيق للمستمسكات الثبوتية للمواطنين ويقومون بكشف العديد من حالات التزوير في المستمسكات والاوراق الثبوتية لبعض الاشخاص الذين يسعون للاستيلاء على اموال المواطنين.
يشار الى ان موظفي دائرة الكتاب العدل يخضعون لدورات مختصة من محاضرين مختصين في وزارة الداخلية بمجال كشف التزوير، من اجل تلافي حدوث عمليات تزوير في الاوراق الثبوتية، اضافة الى احالة المعاملات الى الدوائر ذات العلاقة للتثبت من صحة المستمسكات بكتب صحة الصدور لتلافي حدوث والتزوير في المعاملات والوكالات حفاظا على املاك المواطنين من التلاعب.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة