وزير العدل يوجه من خلال مجلس العدل بإكمال اجراءات توزيع قطع الاراضي على موظفي الوزارة في بغداد والمحافظات...   ><   مرسوم جمهوري بتحديد موعد اجراء انتخابات مجلس النواب لدورته الرابعة ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالعدد (4480)   ><   وزارة العدل تنوه انها وزارة سيادية وتدار بشكل مركزي ولم يتم توزيع صلاحياتها...   ><   بهدف منح الموظفين الخبرة اللازمة في اعداد الكتب والمخاطبات الرسمية...دائرة التخطيط العدلي تنظم دورات تدريبية بمجال (السلامة اللغوية)   ><   لنشر معايير حقوق الانسان وفق التعاهدات الدولية ...سجن الناصرية للاحكام الخفيفة ينظم دورات تطويرية للنزلاء والحراس الاصلاحيين   ><   بهدف النهوض بمستوى الاداء المهني للموظفين... دائرة التخطيط العدلي تقيم دورات تدريبية لموظفي وزارة العدل   ><   وزارة العدل تغلق دائرة تسجيل عقاري كربلاء الاولى بسبب تجاوزات جهات تدعي الارتباط بالمحافظ خارج القانون...   ><   لرفع مستوى الاداء والوصول لتقديم خدمات عدلية عالية الجودة ... قسم ادارة الجودة يوزع شهادات تخرج دورة التدقيق الداخلي لنظام ادارة الجودة   ><   تضمن قراراً لتجميد اموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية   ><   خلال استقباله سفيرة العراق في الاردن...وزير العدل: العمل العربي المشترك اساس لعودة العراق الى دوره الاقليمي الرائد

تفاصيل الخبر

لدى استقباله وفد اللجنة الدولية للصليب الاحمر

وزير العدل: سنستمر بتقديم التسهيلات لمنظمات حقوق الانسان مع استقرار الوضع الامني

2018-01-23 11:02:00

لدى استقباله وفد اللجنة الدولية للصليب الاحمر

أكد وزير العدل د. حيدر الزاملي، ان الوزارة ستقدم المزيد من التسهيلات الى المنظمات المحلية والدولية الرصينة والمختصة في مجال حقوق الانسان وخاصة بعد بسط الامن والانتصار على عصابات داعش.
 أعلن السيد الوزير عن ذلك خلال استقباله في مكتبه الرسمي وفد اللجنة الدولية للصليب الاحمر، مرحباً بدور كوادر اللجنة الدولية للصليب الاحمر ودورهم الانساني البارز في مجال المعونة والمساعدات للمهجرين والنازحين من بطش العصابات الارهابية.
 وقال السيد الوزير، ان الوزارة مستعدة للتعاون مع وفد اللجنة الدولية للصليب الاحمر في مجال حقوق الانسان المتعلق بموضوع (الاختفاء القسري) ومد يد العون في معرفة مصير الاشخاص المفقودين باعتبارها من الملفات الهامة في اعادة السلم والمصالحة المجتمعية ومن اساسيات ومعايير حقوق الانسان الدولية.
 بدوره ابدى رئيس وفد اللجنة الدولية للصليب الاحمر تفهمه للاجراءات الاحترازية التي اتخذتها الوزارة في مجال ادارة السجون بجميع تفاصيلها كونها تدخل ضمن السياقات الامنية لعمل الوزارة، معبراً عن شكره للتعاون الذي ابدته الوزارة في مجال تقديم المعلومات للجنة لاداء دورها في ايصال المعلومات عن النزلاء لذويهم، اضافة الى التسهيلات المقدمة لوفود اللجنة الدولية لزيارة الاقسام الاصلاحية.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة