وزارة العدل تتسلم العديد من الشكاوى حول خرق مفوضية الانتخابات لمبادئ حقوق الانسان...   ><    بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك... وزير العدل يقدم برقية تهنئة للعراقيين والمسلمين في العالم   ><   وزارة العدل تستحدث (قسم التشريعات) لدراسة مشاريع القوانين والانظمة والتعليمات...   ><    وزير العدل يكرم المجموعة من رؤساء الاقسام الاصلاحية...   ><    تضمن عددا من التعليمات والبيانات والقرارات... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم ( 4490 )   ><    وزير العدل يوجه كتب شكر وتقدير لمدراء الاقسام الاصلاحية...   ><    تضمن بيان دمج دائرتي الكاتب العدل الثانية مع الاولى في كربلاء المقدسة ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم ( 4489 )   ><    بينهم (184) نزيلاً مشمولون بالعفو العام...وزارة العدل: الإفراج عن (676) نزيل خلال شهر نيسان الماضي   ><    وزير العدل: نرفض اي اضرار بمصلحة الموظف البسيط وسنحاسب المقصرين...   ><   دائرة التنفيذ العدلي تعلن عن نشاطاتها الشهرية لشهر اذار لعام 2018 ...

تفاصيل الخبر

تثميناً للجهود المبذولة في مجال تقديم الدعم والمعونة في مجالات إحلال القانون والسلام

وزير العدل يتلقى درعاً تقديرية من عضو محكمة التحكيم الدائمة في لاهاي

2018-02-08 09:06:00

تثميناً للجهود المبذولة في مجال تقديم الدعم والمعونة في مجالات إحلال القانون والسلام

تلقى وزير العدل د. حيدر الزاملي، درعاً تقديرياً مقدماً من الدكتور عمر الجازي عضو محكمة التحكيم الدائمة في لاهاي، تثميناً للجهود المبذولة في مجال تقديم الدعم والمعونة في شتى المجالات للمحكمة الدولية في مجالات انفاذ القانون وإحلال السلام.
جاء ذلك لدى استقبال السيد الوزير في مكتبه الرسمي بمقر الوزارة السيد گزار الربيعي الذي نقل هذا التكريم نيابة عن الدكتور عمر الجازي عضو محكمة التحكيم الدائمة في لاهاي، وقد تم خلال اللقاء مناقشة الملفات الخاصة بتعزيز العمل بين وزارة العدل والمحكمة الدولية وما تنفذ من جدول الأعمال المشترك بين الجانبين.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة