تقدم بالتهاني الى الشعب العراقي والامة الاسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك... وزير العدل: نجدد العهد باداء المهام الوطنية وتنفيذ احكام القانون والقضاء بحق الجناة   ><    وزارة العدل: (15) سنة سجن بحق موظف زوّر سندات عقارية...   ><    بهدف تعزيز الاجواء الايمانية خلال شهر رمضان المبارك... برعاية وزير العدل : ادارة سجن الكرخ المركزي تنظم مأدبة افطار لمنتسبي القسم    ><    خلال لقائه وفد مديرية الشرطة المجتمعية ... مدير عام دائرة الاصلاح لدينا شعبة متخصصة تعنى بالرعاية الاولية واللاحقة للنزلاء    ><    تضمن عددا من القوانين والقرارات ... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم ( 4494 )   ><    وزارة العدل: حصول ٥٧ نزيل في سجن السماوة المركزي على شهادات دراسية...   ><   برعاية كريمة من السيد وزير العدل ... ادارة سجن الناصرية المركزي تقيم مأدبة افطار لمنتسبيها    ><   وزير العدل يحيل المحضر الثاني لاعادة المفصولين بسبب الغياب لاكمال الاجراءات ...   ><    برعاية وزير العدل سجن السماوة يقيم مأدبة أفطار لمنتسبي القسم...   ><    وكيل وزارة العدل يترأس اجتماعا لاعضاء اللجنة الوزارية الخاصة بمسودة تقرير جمهورية العراق...

تفاصيل الخبر

استقبل وفد منظمة بدر في محافظة واسط

وزير العدل: العراق بات مثار اعجاب العالم اجمع بتصديه لعصابات داعش الارهابية

2018-03-09 06:10:00

استقبل وفد منظمة بدر في محافظة واسط

اكد وزير العدل د. حيدر الزاملي، ان العراق بات يمتلك حصانة مستمرة ضد الارهاب في ظل وجود الحشد الشعبي بعد ان تصدى ابنائه لقوى الشر وكسر شوكته بتحرير المناطق من بقايا عصابات داعش.
تحدث السيد الوزير بذلك خلال استقباله في مكتبه الرسمي بمقر الوزارة وفد منظمة بدر في محافظة واسط، مشيرا الى ان مشاركته في مجلس حقوق الانسان الدولي في دورته الحالية الـ(37) عكست انطباعاً ايجابيا من جميع الدول المشاركة تجاه دور العراقيين في تحرير بلادهم من سيطرة الارهاب انطلاقاً من ان هذه الحرب خاضها العراق بالنيابة عن العالم اجمع.
واوضح السيد الوزير ان المرحلة الحالية ستشهد تضافر جهود جميع العراقيين لاعمار ما دمره الارهاب واعادة الحياة والاهالي الى مناطقهم التي هجروا ونزحوا عنها مبينا ان الحشد الشعبي ضمانة لامن العراق وكان السند والظهير الاول للقوات الامنية في حربها ضد عصابات داعش، وقد اذهل العالم ببطولاته والتي سيخلدها التأريخ على مر الزمن.
من جانبه عبر الوفد الزائر عن امتنانه لاستجابة السيد الوزير وحفاوة الاستقبال ومناقشة العديد من القضايا التي من شأنها ان تقدم فائدة لشرائح عديدة من المجتمع العراقي معربين عن اعجابهم بالدور الكبير الذي ابدته وزارة العدل في اعادة افتتاح دوائرها في المناطق المحررة والذي ساهم بعودة الحياة والنازحين اليها بعد معاناة طالت في ظل تواجد العصابات الارهابية، وكذلك ايقاع القصاص العادل بمجرمي داعش والارهابيين.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
بحث في الموقع
روابط مهمة
بغداد عاصمة الاعلام العربي