وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
دائرة إصلاح الإحداث تنظم ثلاث ورش تدريبية لمنتسبيها...   ><   تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4540‏   ><   وزارة العدل تقيم انتخابات الهيئة الإدارية لنادي شباب العدل الرياضي ...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تبحث مع منظمة دولية التعاون في مجال حقوق ‏الاطفال...   ><   مدير دائرة حقوق الانسان يستقبل مسؤولة ملف حماية الاطفال ‏في بعثة الامم المتحدة...   ><   خلال جولته التفتيشية للأقسام الإصلاحية العدالة والحماية القصوى... مدير عام دائرة الإصلاح يشدد على ضرورة معالجة المعوقات التي تعترض سير العمل   ><   وزارة العدل تبحث مع الجهات الحكومية في كردستان ‏ملف الاختفاء القسري خلال فترة داعش...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تدرج (172) حدث كطلبة يدرسون في المدارس الموجودة في الدائرة...   ><   وزارة العدل: الإفراج عن (64) نزيل من الاحداث خلال شهر نيسان الماضي...   ><   مفتش العدل: حكمان جديدان بسجن مدير التسجيل العقاري السابقة في كربلاء (6) سنوات...
 وزارة العدل تعلن عن صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع والذي تضمن قانون موازنة ٢٠١٨

أعلنت وزارة العدل، اليوم الثلاثاء، عن صدور عدد جديد من جريدة الوقائع العراقية، مبينةً أن العدد تضمن قانون الموازنة المالية لعام 2018.
وقالت مدير عام دائرة الوقائع العراقية شذى عبد الملك، إنه صدر العدد (4485) من جريدة الوقائع العراقية في 2-4-2018.
وأضافت المدير العام: أن العدد تضمن قانون الموازنة العامة الاتحادية لجمهورية العراق للسنة المالية 2018.
يشار الى ان السيد وزير العدل د. حيدر الزاملي، كان قد اعلن مؤخرا، ان الوزارة ستنشر قانون موازنة عام ٢٠١٨ في الجريدة الرسمية، بمضي المدة القانونية، حيث ان دائرة الوقائع العراقية تصدر وفي كل عام طبعة خاصة لقانون الموازنة.