وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
مفتش العدل: إسترجاع أكثر من (200) مليون دينار الى خزينة الدولة ...   ><   وزير العدل يوجه باحتساب الدرجة الوظيفية لموظفي الوزارة حسب الشهادة الجامعية...   ><   احد لاعبيه حقق بطولة العالم في لعبة بناء الاجسام (الكلاسك)... نادي شباب العدل: الفوز بالمرتبة الاولى رفع العلم العراقي في المحافل الدولية   ><   وزير العدل يوافق على منح مخصصات خطورة للمحاسبين والمدققين في الوزارة...   ><   خلال جلسة مجلس العدل الاولى لعام 2019...وزير العدل يوجه باعتماد الوصف الوظيفي في توزيع المناصب بالدوائر العدلية   ><   تهنئة السيد وكيل وزارة العدل بمناسبة عيد الجيش الاغر...   ><   وزارة العدل: مكتب المفتش العام يمنع هدرأ مالياً في نينوى بقيمة مليارين و475 مليون دينار...   ><   وزارة العدل: دار المشردات الاحداث مؤسسة تابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية ...   ><   وكيل وزارة العدل يستقبل سعادة سفيرة دولة استراليا في العراق ...   ><    وزارة العدل الافراج عن (6115) نزيل خلال عام 2018...
 وزارة العدل تنظيم ورشة عمل تعريفية بعملية توطين رواتب الموظفين

نظمت دائرتا الادارية والمالية والتخطيط العدلي التابعتان لوزارة العدل وبالتنسيق مع وزارة التخطيط ورشة عمل تعريفية لموظفي الوزارة في مجمع دوائر العدلية في الكرخ يوم الخميس الموافق 29/3/2018.
وقال المحاضر من وزارة التخطيط المهندس احمد عصام: ان الورشة ناقشت التعريف بتعليمات ملء الاستمارة الالكترونية الخاصة بالانموذج القياسي للرواتب وتنفيذا لقرار مجلس الوزراء رقم (281) لسنة 2017.
واضاف المحاضر: ان الورشة تضمنت ايضا تنظيم عملية توطين رواتب الموظفين في المؤسسات الحكومية لغرض سيطرة الجهات الرقابية الحكومية على مستوى انفاق الدولة على رواتب الموظفين عبر القوائم الموجودة في المصارف المسؤولة على توزيع الرواتب، اضافة الى مساهمتها في تحديد الموظفين الوهميين.