وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
دائرة إصلاح الإحداث تنظم ثلاث ورش تدريبية لمنتسبيها...   ><   تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4540‏   ><   وزارة العدل تقيم انتخابات الهيئة الإدارية لنادي شباب العدل الرياضي ...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تبحث مع منظمة دولية التعاون في مجال حقوق ‏الاطفال...   ><   مدير دائرة حقوق الانسان يستقبل مسؤولة ملف حماية الاطفال ‏في بعثة الامم المتحدة...   ><   خلال جولته التفتيشية للأقسام الإصلاحية العدالة والحماية القصوى... مدير عام دائرة الإصلاح يشدد على ضرورة معالجة المعوقات التي تعترض سير العمل   ><   وزارة العدل تبحث مع الجهات الحكومية في كردستان ‏ملف الاختفاء القسري خلال فترة داعش...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تدرج (172) حدث كطلبة يدرسون في المدارس الموجودة في الدائرة...   ><   وزارة العدل: الإفراج عن (64) نزيل من الاحداث خلال شهر نيسان الماضي...   ><   مفتش العدل: حكمان جديدان بسجن مدير التسجيل العقاري السابقة في كربلاء (6) سنوات...
دائرة التنفيذ العدلي تعلن عن النشاطات الشهري لشهر شباط لعام 2018

اعلنت دائرة التنفيذ العدلي التابعة لوزارة العدل عن النشاطات الخاصة بالدائرة والمديريات التابعة لها خلال شهر شباط لعام 2018.
وقال مدير عام الدائرة وكالة/ السيد رعد خليل: ان الدائرة انجزت خلال شهر شباط الماضي العديد من المعاملات للمواطنين مثل معاملات الاحوال الشخصية ومعاملات الدين والتسليم للاموال المنقولة, اضافة الى انجاز المعاملات المتعلقة بالعقار, فضلا عن انجاز معاملة ديون الدولة ومعاملة منجزة ختام.
واضاف المدير العام: ان الدائرة حققت ايضا نسبة الامانات المستحصلة من المدينين، بالاضافة الى انجاز الامانات المصروفة لمستحقيها، مشيرا في الوقت نفسه الى ان الدائرة انجزت نشاطات تتعلق باحكام النفقة واحكام المهر واحكام بمشاهدة الصغير واحكام تسليم الصغير، اضافة الى حكم بأجر حضانة، فضلا عن احكام بتسليم العقارات واحكام بتخليه العقارات واحكام برفع التجاوز بلغ ايضا.
وتابع: ان الدائرة حققت ايضا نشاطات في مجموع الرسوم العدلية، فضلا عن الشكاوى والمخاطبات الرسمية ودعاوى وحضور المرافعات.
واكد السيد المدير: ان العمل مستمر بمتابعة اجراءات مكافحة الفساد في مديريات التنفيذ وباشراف قسم العلاقات القانونية في الدائرة على ضوء ارسال تقارير شهرية من قبل المديريات.