وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تضمن تعديل نظام جوازات السفر... صدور العدد (4505) من جريدة الوقائع العراقية    ><   وزير العدل يصادق على تعليمات تنفيذ قانون اصلاح النزلاء والمودعين رقم (١٤) لسنة ٢٠١٨ ...   ><   دائرة التنفيذ تعلن عن نشاطاتها المتحققة خلال شهر تموز لعام 2018...   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة خاصة بمجال تطوير الكوادر القانونية...   ><   مستحقات الحراس الاصلاحيين حق كفله القانون والوزارة مستمرة بالدفاع عنه...   ><   خلال لقائه بعدد من المحكمين العشائريين في محافظة ذي قار ...وزير العدل: التحكيم العشائري يساهم في حل النزاعات بشكل سلمي وقانوني   ><   وزارة العدل تعلن تنفيذ حكم الاعدام بحق سبعة مدانين بالارهاب بعد اكتمال الاجراءات الاصولية...   ><   اكدت اعتماد توصيات الزيارة الميدانية لزيارة فريق قسم الرصد الى المحافظة...وزارة العدل: الامانة العامة لمجلس الوزراء توافق على اطلاق تخصيصات اعمار المناطق المحررة    ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم الدورة التدريبية الرابعة بمجال السلامة اللغوية ...   ><   اكمال تعليمات تنفيذ قانون اصلاح النزلاء والموقوفين ومقارنة الاستحقاقات بمنتسبي وزارة الداخلية...
 وزير العدل يكرم المجموعة من رؤساء الاقسام الاصلاحية

كرم وزير العدل د. حيدر الزاملي رؤساء الاقسام الاصلاحية في دائرة الاصلاح العراقية لما ابدوه من حسن اداء في ادارة اقسامهم في الفترة الماضية، كذلك لحسن ادارتهم للعملية الانتخابية ضمن اعمال دائرة الاصلاح وحسب مبادئ حقوق الانسان، والتي قد اشادت بها مفوضية الانتخابات والجهات الرقابية الرسمية والمدنية. 
كذلك وجه معالي الوزير شكره وتقديره من خلال رؤساء الاقسام لجميع العاملين في دائرة الاصلاح العراقية من موظفين وحراس اصلاحيين على ما ابدوه من تفاني في اداء الواجب. 
كذلك وجه بضرورة الاسراع ومتابعة القضايا العالقة لجميع منتسبي الدائرة وان يكون موظفيها كالاسرة الواحدة يعاضد بعضها البعض. 
وفي نهاية اللقاء وجه مباركته لجميع موظفي دائرة الاصلاح خصوصاً و دوائر وزارة العدل عموماً بحلول رمضان الخير اعاده الله على العراق والعراقيين بالخير واليمن والبركة.