وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تضمن صدور تعليمات عدداً من المراسيم الجمهورية...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4517   ><   وزارة العدل: تعلن عن افتتاح دائرة كاتب عدل الموصل الصباحي في محافظ نينوى...   ><   خلال استقبالها خبراء منظمة الصليب الاحمر الدولي...دائرة الاصلاح العراقية تبحث اليات التنسيق والتعاون لتطبيق برنامج المنظمة   ><   مفتش العدل: ثلاثة أحكام بالسجن (7) سنوات بحق مدانين زوّروا عقارات في سامراء...   ><   خلال افتتاحه جناح الوزارة في معرض بغداد الدولي...وزير العدل مشاركة الوزارة بمنتجات النزلاء تعكس مستوى اصلاحهم سلوكياً ومهنياً   ><   تضمن بيان استئناف العمل لدائرة الكاتب العدل الصباحي في الموصل...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4516   ><   وزارة العدل تؤجل الاعلان عن الدرجات الشاغرة لحين المصادقة على ملاك دوائرها لسنة 2017...   ><   خلال مراسيم تسليم واستلام حقيبة الوزارية... وزير العدل صالح الجبوري: العمل بروح الفريق سينهض بدور الوزارة   ><   بينهم (76) نزيلاً مشمولون بالعفو العام...وزارة العدل: الإفراج عن (495) نزيل خلال شهر تشرين الاول الماضي    ><   وزارة العدل : ثلاثة أحكام بحبس موظف في التسجيل العقاري تسبب بهدر (18,5) مليار دينار...
 تقدم بالتهاني الى الشعب العراقي والامة الاسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

تقّدم وزير العدل د. حيدر الزاملي، ببرقية تهنئة الى الشعب العراقي والامة الاسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنيا ان تكون هذه المناسبة منطلقا للاستقرار والرخاء لشعوب المنطقة والعالم اجمع.
وقال في نص كلمته، بمناسبة عيد الفطر المبارك، أتوجه بأجمل التهاني والتبريكات الى الشعب العراقي والمسلمين في العالم اجمع بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعيا المولى عز وجل ان يجعل مقدمه خيرا ومنطلقا للرخاء واستقرار المنطقة والعالم اجمع.
وفي هذه المناسبة الاسلامية الكبيرة لابد لنا ان نستذكر تضحيات شهداء القوات الامنية والحشد الشعبي، ودورهم البطولي والمشرف في تحرير العراق، حيث جسد الشهداء بصولاتهم الدرع الحصين الذي درء خطر داعش واعاد الحياة وبهجتها الى ربوع الوطن وزينها بافراح العيد.
وعهدا منا ان نكون على قدر المسؤولية في اداء المهام الوطنية الملقاة على عاتقنا في الارتقاء بمستوى الاداء الوظيفي، وتنفيذ احكام القانون والقضاء بحق كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطن.