وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
وزارة العدل: تنفيذ حكم الاعدام بستة مدانين وفق قانون مكافحة الارهاب...   ><   خلال حضوره تخرج دورة (شهداء وزارة العدل) الخاصة بدائرة الكتاب العدل ...وزير العدل يوجه المتخرجين بخدمة الوطن والمواطن واعتماد النزاهة معياراً لعملهم   ><   خلال جلسة مجلس رعاية القاصرين الثانية لعام 2018... وزير العدل يوجه بالارتقاء بمستوى الاستثمار الرشيد لصالح القاصرين   ><   وزير العدل يقرر تمديد عمل لجنة استلام طلبات الاعادة للخدمة في دائرة الاصلاح العراقية...   ><   تضمن تعليمات التعيين على الدرجات الوظيفية الناتجة عن حركة الملاك...وزارة العدل تصدر العدد ٤٥١١ من جريدة الوقائع العراقية   ><   حصاد الاسبوع 31 وزير العدل د. حيدر الزاملي...   ><   تضمن تعيين فخامة د. برهم أحمد صالح رئيساً لجمهورية العراق...وزارة العدل تصدر العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4512   ><   وزارة العدل: الحبس الشديد بحق موظف استخدم كتاباً مزوراً لبيع عقار محجوز للمصرف الزراعي...   ><   للإطلاع على الواقع الصحي للنزلاء ... دائرة الاصلاح العراقية تستقبل اللجنة الدولية للصليب الاحمر    ><   للمشاركة في معرض بغداد الدولي بدورته (45)... دائرة الاصلاح العراقية توفد لجنة مختصة للأقسام الجنوبية لاختيار نتاجات النزلاء
خلال استقباله السفير الروسي في العراق

دعا وزير العدل د. حيدر الزاملي الى تفعيل الاتفاقيات الثنائية مع الحكومة الروسية، وعقد اتفاقيات جديدة لتبادل المحكومين وفق مبدئ التعامل بالمثل واتفاقيات اخرى لتنظيم شؤون رعايا البلدين.
ذكر السيد الوزير ذلك خلال استقباله اليوم الاربعاء في مكتبه الرسمي بمقر الوزارة سعادة السفير الروسي في العراق ماكسيم ماكسيموف والوفد المرافق له مبينا ان الحكومة العراقية تسعى لتعزيز العلاقات الثنائية مع دولة روسيا على جميع الصعد وفي مقدمتها الجوانب السياسية والامنية والاقتصادية. 
وبحث السيد الوزير مع السفير الروسي في العراق تفعيل الاتفاقيات الموقعة بين البلدين سابقاً، وتوقيع مذكرة تفاهم لتسليم المطلوبين للقضاء، وتوقيع اتفاقية اخرى لتبادل رعاية الجاليتين العراقية والروسية في كلا البلدين، وبما يساهم في تطوير العلاقات وايجاد الضمانات القانونية والانسانية في البلدين الصديقين.
من جانبه، ابدى السفير الروسي في العراق رغبة بلاده في توطيد العلاقات السياسية والدبلوماسية مع العراق حكومة وشعباً، وايجاد اتفاقيات ثنائية تساهم في ايجاد ارضية قانونية لرعايا البلدين، مشيرا الى ان الحكومة الروسية مساندة للعراق في حربه ضد الارهاب، والذي تحقق من خلاله تبادل الخبرات والدعم للقوات الامنية العراقية لدحر عصابات داعش وتعزيز الامن في المنطقة والعالم على حدا سواء.