وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم ( 4523 )...   ><   وزارة العدل: صدور ثلاثة أحكام جديدة بسجن مدير التسجيل العقاري السابق في كربلاء...   ><   تضمن صدور مجموعة من التعليمات الخاصة بتقسيمات ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية ... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية    ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية بمجال تطوير الكوادر القانونية...   ><   نفت انباء هروب نزلاء من سجن سوسة... وزارة العدل: أمن السجون تشهد أعلى مستويات الضبط امنياً   ><   وزارة العدل تشارك في ورشة عمل لتاهيل وادماج الاطفال الذين تجندهم الجماعات الارهابية ...   ><   وزارة العدل: الحبس الشديد لموظف تسبب ببيع عقارات خلافاً لقرار حجز أموال أزلام النظام السابق...   ><   خلال الاحتفالية المركزية السنوية بمناسبة النصر الكبير على داعش...وكيل وزارة العدل: الشعب والقوات الامنية حققوا معادلة النصر على الارهاب   ><   تهنئة السيد وكيل وزارة العدل بمناسبة يوم النصر العظيم...   ><   قسم ادارة الجودة يجري عملية التدقيق الداخلي لتقييم مستوى الاداء ...
خلال استقباله السفير الروسي في العراق

دعا وزير العدل د. حيدر الزاملي الى تفعيل الاتفاقيات الثنائية مع الحكومة الروسية، وعقد اتفاقيات جديدة لتبادل المحكومين وفق مبدئ التعامل بالمثل واتفاقيات اخرى لتنظيم شؤون رعايا البلدين.
ذكر السيد الوزير ذلك خلال استقباله اليوم الاربعاء في مكتبه الرسمي بمقر الوزارة سعادة السفير الروسي في العراق ماكسيم ماكسيموف والوفد المرافق له مبينا ان الحكومة العراقية تسعى لتعزيز العلاقات الثنائية مع دولة روسيا على جميع الصعد وفي مقدمتها الجوانب السياسية والامنية والاقتصادية. 
وبحث السيد الوزير مع السفير الروسي في العراق تفعيل الاتفاقيات الموقعة بين البلدين سابقاً، وتوقيع مذكرة تفاهم لتسليم المطلوبين للقضاء، وتوقيع اتفاقية اخرى لتبادل رعاية الجاليتين العراقية والروسية في كلا البلدين، وبما يساهم في تطوير العلاقات وايجاد الضمانات القانونية والانسانية في البلدين الصديقين.
من جانبه، ابدى السفير الروسي في العراق رغبة بلاده في توطيد العلاقات السياسية والدبلوماسية مع العراق حكومة وشعباً، وايجاد اتفاقيات ثنائية تساهم في ايجاد ارضية قانونية لرعايا البلدين، مشيرا الى ان الحكومة الروسية مساندة للعراق في حربه ضد الارهاب، والذي تحقق من خلاله تبادل الخبرات والدعم للقوات الامنية العراقية لدحر عصابات داعش وتعزيز الامن في المنطقة والعالم على حدا سواء.