وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
دائرة الاصلاح العراقية تستقبل لجنة الصليب الاحمر الدولية...   ><   وزارة العدل تعلن عن تعاونها الكامل مع الاجهزة الرقابية وخاصة هيأة النزاهة في اجراءات مكافحة الفساد...   ><   وزارة العدل تنفذ حكم الاعدام بحق ستة مدانين بعد اكتمال الاجراءات الاصولية...   ><   اكدت سعيها لشمول منتسبي جمعية اسكان الوزارة في جميع المحافظات ... وزارة العدل تعلن عن توزيع قطع اراضي لموظفيها في محافظة ميسان   ><   خلال ترؤسه اجتماع اللجنة الوطنية لكتابة التقارير المعنية بحقوق الانسان...وزير الـعـدل : يعلن عن إنجاز مسودة تقارير جمهورية العراق الخاصة بالحقوق المدنية والسياسية والاختفاء القسري    ><   برعاية وزير العدل : دائرة التنفيذ العدلي تفتتح الدورة الثانية لتخريج المنفذين العدول...   ><   وزارة العدل تحيل عقد ترميم مبنى الوزارة الى هيأة النزاهة لاكمال الاجراءات التحقيقية...   ><   حصاد الاسبوع وزير العدل د. حيدر الزاملي...   ><   عدد جديد من جريدة الوقائع العراقية وفيه...قرارات جديدة صادرة عن لجنة تجميد اموال الارهابيين    ><   وزير العدل د. حيدر الزاملي لدى استقباله ممثل منظمة اليونسيف في العراق...
خلال استقباله القائم بأعمال السفارة الأسترالية في بغداد

بحث وزير العدل د. حيدر الزاملي خلال استقباله السيد سكوت كلير القائم بأعمال السفارة الأسترالية في العراق آفاق التعاون بين البلدين وأطر العمل الخاصة بالوزارة ونظيرتها الأسترالية.
ورحب السيد الوزير بمقترحات التعاون المقدمة من السيد سكوت كلير مؤكدا أن الوزارة تعمل على عقد اتفاقيات ومذكرات تعاون مع عدد من دول العالم من شأنها تعزيز أطر التعاون وحفظ حقوق الجاليات العراقية في الخارج والأجانب المتواجدين في العراق ضمن مبدئ التعامل بالمثل.
ونوه السيد الوزير الى ان وزارة العدل خطت خطوات كبيرة بمجال انفاذ القانون ومكافحة الفساد واسترداد المطلوبين مع عدد من البلدان التي وقعت معها اتفاقيات تعاون بهذا الصدد.
بدوره عبر القائم بأعمال السفارة الأسترالية عن استعداد حكومة بلاده لعقد اتفاقيات مشتركة والمضي في مجال تبادل الخبرات، مؤكدا أن وزارة العدل حققت تقدما واضحاً في مجال العمل في مختلف دوائرهاً.

وزارة العدل تنفذ حكم الاعدام بحق ستة مدانين بعد اكتمال الاجراءات الاصولية

اعلنت وزارة العدل هذا اليوم الخميس انه قد تم تنفيذ احكام الاعدام خلال هذا الاسبوع بحق ستة مجرمين ثبتت ادانتهم بانتهاك حرمة الدم العراقي وبعد اكتساب احكامهم الدرجة القطعية و ورود المراسيم الجمهورية الخاصة باحكامهم بعد توقيعها من السيد رئيس الجمهورية، وموافقة الادعاء العام على اكتمال الاجراءات الاصولية لتنفيذ هذه الاحكام وحسب القانون.

وزارة العدل تعلن عن تعاونها الكامل مع الاجهزة الرقابية وخاصة هيأة النزاهة في اجراءات مكافحة الفساد
اكدت سعيها لشمول منتسبي جمعية اسكان الوزارة في جميع المحافظات