وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
وزارة العدل: تنفيذ حكم الاعدام بستة مدانين وفق قانون مكافحة الارهاب...   ><   خلال حضوره تخرج دورة (شهداء وزارة العدل) الخاصة بدائرة الكتاب العدل ...وزير العدل يوجه المتخرجين بخدمة الوطن والمواطن واعتماد النزاهة معياراً لعملهم   ><   حصاد الاسبوع 31 وزير العدل د. حيدر الزاملي...   ><   تضمن تعيين فخامة د. برهم أحمد صالح رئيساً لجمهورية العراق...وزارة العدل تصدر العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4512   ><   وزارة العدل: الحبس الشديد بحق موظف استخدم كتاباً مزوراً لبيع عقار محجوز للمصرف الزراعي...   ><   للإطلاع على الواقع الصحي للنزلاء ... دائرة الاصلاح العراقية تستقبل اللجنة الدولية للصليب الاحمر    ><   للمشاركة في معرض بغداد الدولي بدورته (45)... دائرة الاصلاح العراقية توفد لجنة مختصة للأقسام الجنوبية لاختيار نتاجات النزلاء   ><   ضـمـن اجـراءاتها الخـدمية في مــتابعة شـؤون المواطـنين... دائرة الاصلاح العراقية تحسم (313) طلباً وشكوى خلال شهر ايلول الماضي   ><   وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد...   ><   لرفع مستوى الخدمات العدلية المقدمة للمواطنين... دائرة التنفيذ العدلي تفتتح اغلب مديريات في المحافظات المحررة
سعياً لتحقيق اعلى مستويات الضبط الوظيفي في الدائرة

قال مدير عام دائرة الاصلاح العراقية رائد جادر، ان اللجنة الوزارية المكلفة بتفتيش الاقسام الادارية والاصلاحية في مقر الدائرة العامة ببغداد أنجزت أعمالها في تقييم معايير الجودة في الاداء الوظيفي وشروط السلامة العامة.
واضاف المدير العام، ان خطة عمل اللجنة تضمنت اجراء الزيارات التفتيشية لتقييم الاقسام السجنية والمواقف الاصلاحية للاقسام الادارية والشعب التابعة لها في مقر الدائرة العامةفي بغداد، مؤكدا بان اللجنة اجرت تدقيقا وتفتيشا على سجلات وأضابر الاقسام وتوثيق نسب الانجازات السنوية والتاكد من تطبيق النظام الداخلي وانجاز الاوامر الادارية ومستوى توفر معايير الجودة في الاداء الوظيفي وشروط السلامة العامة في البنايات والمواقع الخدمية التابعة لدائرة الاصلاح العراقية.
وافاد المدير العام، ان اللجنة قامت باجراء الاجتماعات واللقاءات الموسعة مع الكوادر المتقدمة في الدائرة ونفذت جولات تفتيشية اعتمدت في تنفيذها على زيارات مفاجئة لمختلف الاقسام الادارية والاصلاحية في مركز الدائرة العامة بهدف التعرف على مستويات الالتزام بالضوابط والتعليمات الصادرة من الجهات العليا وترصين العمل الاداري بالمعايير القانونية ومعايير الجودة المهنية وبلورة عدد من المقترحات التي تسهم في تطوير اليات العمل ميدانيا وتحقيق ستراتيجية الوزارة في تعزيز الضبط الوظيفي.