وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تضمن قانون المدن الصناعية رقم (2) لسنة 2019...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4544‏   ><   وزارة العدل: افتتاح دائرة الكتاب العدل في التاجي ‏...   ><   خلال جلسة مجلس العدل الاستثنائية الاولى لعام 2019... وزير العدل يوجه برفع الطاقة الاستيعابية للسجون لانهاء ازمة اكتظاظها بالنزلاء    ><   وزارة العدل تنفي ادعاءات وجود سجناء ...   ><   التخطيط العدلي تقيم دورة تدريبية لموظفي الوزارة بتطوير الكوادر القانونية الثانية...   ><   تضمن استحداث دائرة الكاتب العدل في ناحية بعشيقة التابعة لمحافظة نينوى ‏...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4543‏   ><   بينهم (76) نزيلاً مشمولاً بالعفو العام... وزارة العدل: الإفراج عن (657) نزيل خلال شهر أيار الماضي   ><   خلال زيارته التفقدية لسجن الكرخ المركزي...مدير عام دائرة الاصلاح يدعو للالتزام بمعايير حقوق الإنسان الدولية في التعامل مع النزلاء    ><   دائرة حقوق الانسان تستقبل وفدأ من شبكة النساء ‏العراقيات...   ><   تهنئة السيد وزير العدل...
بمناسبة حصولها على جائزة نوبل للسلام

هنأ وزير العدل د. حيدر الزاملي الناشطة الايزيدية نادية مراد بمناسبة حصولها على جائزة نوبل للسلام.
وقال السيد الوزير في بطاقة تهنئة قدمها بهذه المناسبة أن إرادة الحق انتصرت على الباطل بعزم العراقيين الأبطال الذين انبروا وشمروا عن سواعدهم السمر في ساحات الوغى وكان لهم أن يتحقق النصر الناجز على عصابات داعش.
وأكد السيد الوزير أن التكريم الاممي لضحايا الإرهاب يمنح العراق دعما على الصعيد الدولي في مجال محاربة الإرهاب وتجريم الجهات والدول الداعمة له مبينا أن هذه الجائزة ليست للمواطنة نادية مراد فحسب وإنما هي تكريم لكل العراقيين الذين عانوا من جرائم الإرهاب في البلد وجميع دول العالم.