وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
وزارة العدل: تنفيذ حكم الاعدام بستة مدانين وفق قانون مكافحة الارهاب...   ><   خلال حضوره تخرج دورة (شهداء وزارة العدل) الخاصة بدائرة الكتاب العدل ...وزير العدل يوجه المتخرجين بخدمة الوطن والمواطن واعتماد النزاهة معياراً لعملهم   ><   حصاد الاسبوع 31 وزير العدل د. حيدر الزاملي...   ><   تضمن تعيين فخامة د. برهم أحمد صالح رئيساً لجمهورية العراق...وزارة العدل تصدر العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4512   ><   وزارة العدل: الحبس الشديد بحق موظف استخدم كتاباً مزوراً لبيع عقار محجوز للمصرف الزراعي...   ><   للإطلاع على الواقع الصحي للنزلاء ... دائرة الاصلاح العراقية تستقبل اللجنة الدولية للصليب الاحمر    ><   للمشاركة في معرض بغداد الدولي بدورته (45)... دائرة الاصلاح العراقية توفد لجنة مختصة للأقسام الجنوبية لاختيار نتاجات النزلاء   ><   ضـمـن اجـراءاتها الخـدمية في مــتابعة شـؤون المواطـنين... دائرة الاصلاح العراقية تحسم (313) طلباً وشكوى خلال شهر ايلول الماضي   ><   وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد...   ><   لرفع مستوى الخدمات العدلية المقدمة للمواطنين... دائرة التنفيذ العدلي تفتتح اغلب مديريات في المحافظات المحررة
بمناسبة حصولها على جائزة نوبل للسلام

هنأ وزير العدل د. حيدر الزاملي الناشطة الايزيدية نادية مراد بمناسبة حصولها على جائزة نوبل للسلام.
وقال السيد الوزير في بطاقة تهنئة قدمها بهذه المناسبة أن إرادة الحق انتصرت على الباطل بعزم العراقيين الأبطال الذين انبروا وشمروا عن سواعدهم السمر في ساحات الوغى وكان لهم أن يتحقق النصر الناجز على عصابات داعش.
وأكد السيد الوزير أن التكريم الاممي لضحايا الإرهاب يمنح العراق دعما على الصعيد الدولي في مجال محاربة الإرهاب وتجريم الجهات والدول الداعمة له مبينا أن هذه الجائزة ليست للمواطنة نادية مراد فحسب وإنما هي تكريم لكل العراقيين الذين عانوا من جرائم الإرهاب في البلد وجميع دول العالم.