وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
نفت انباء هروب نزلاء من سجن سوسة... وزارة العدل: أمن السجون تشهد أعلى مستويات الضبط امنياً   ><   وزارة العدل تشارك في ورشة عمل لتاهيل وادماج الاطفال الذين تجندهم الجماعات الارهابية ...   ><   وزارة العدل: الحبس الشديد لموظف تسبب ببيع عقارات خلافاً لقرار حجز أموال أزلام النظام السابق...   ><   خلال الاحتفالية المركزية السنوية بمناسبة النصر الكبير على داعش...وكيل وزارة العدل: الشعب والقوات الامنية حققوا معادلة النصر على الارهاب   ><   تهنئة السيد وكيل وزارة العدل بمناسبة يوم النصر العظيم...   ><   قسم ادارة الجودة يجري عملية التدقيق الداخلي لتقييم مستوى الاداء ...   ><   تطبيقاً لمفردات الخطة السنوية للقسم ...ادارة الجودة تقيم ورشة تعريفية لوحدات الجودة والعاملين في اقسام دائرة التخطيط    ><   تضمن قرارات صادر عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4521   ><   اكملت توزيع الاراضي في محافظتي ميسان البصرة ...وزارة العدل: العمل جار لاستكمال اجراءات توزيع قطع الاراضي لموظفيها في بغداد وواسط   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية بمجال اليات وضوابط ابرام وتنفيذ العقود الحكومية...
خلال جلسة مجلس العدل

وجه السيد وزير العدل د. حيدر الزاملي على ضرورة العمل باتجاه جمع الدوائر العدلية في مختلف مناطق البلاد على شكل مجمعات عدلية، حيث امر بتشكيل لجنة ثلاثية مشتركة للكشف عن المواقع التي من الممكن الاستفادة منها لهذا الغرض. 
جاء ذلك خلال جلسة مجلس العدل لشهر تشرين الاول للعام 2018 والتي ناقش خلالها مع أعضاء المجلس السادة وكيل الوزارة والمدراء العامين جدول متابعة تنفيذ قرارات الجلسة السابقة لمجلس العدل.
وناقش السيد الوزير والمجتمعون احتياجات دائرة اصلاح الاحداث والتي تم انتقالها من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وإلحاقها بوزارة العدل.
وبحث السيد الوزير والمجتمعون موازنة وزارة العدل لعام 2019، واحتياجات الدوائر العدلية من جميع النواحي لتقديمها بشكل مفصل لوزارة المالية.